الأهلي المصري ينافس أندية سعودية وأوروبية على يحيى عطية الله

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-20 12:13
الظهير الأيسر يحيى عطية الله (يمينًا) لاعب الوداد الرياضي المغربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى العديد من الأندية للتعاقد مع الدولي المغربي، يحيى عطية الله، الظهير الأيسر لنادي الوداد مطلوب في عدة أندية في نافذة الانتقالات الصيفية وعلى رأسهم النادي الأهلي المصري.

وينتهي عقد يحيى عطية الله (28 عامًا) مع الوداد الرياضي بنهاية الموسم الجاري في 30 يونيو/حزيران 2023، مع وجود اهتمام من عدة أندية بضمّه هذا الصيف.

ووفقًا لما أوردته شبكة "أفريك يونايتد" الناطقة بالفرنسية، فإن يحيى عطية الله تلقى عرضًا من نادي فرايبورغ، حيث يستعد النادي الألماني لتقديم عرض جيد من الناحية المالية إلى الظهير المغربي.

وفي سياق متصل، ذكرت شبكة "وداد بلس" المغربية أن الأهلي المصري سيكون من بين المتنافسين على التعاقد مع المدافع المغربي في الصيف. 

وأوضح التقرير أن السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، مهتم بالتعاقد مع عطية الله، ما سيجعل إدارة الأهلي تقم ببعض المحاولات من أجل التعاقد معه. 

وأخيرًا ذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية في تقرير لها، أن هناك اهتمام بالتعاقد مع عطية الله من جانب ريال بيتيس الإسباني أيضًا، وبعض أندية دوري روشن السعودي.

وأكدت الصحيفة أن يحيى عطية الله، قد ينضم إلى أحد أندية الدوري السعودي، في ظل رغبته في تحسّين أوضاعه الاجتماعية. 

وكان المدافع المغربي قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الوداد في نافذة الانتقالات الشتوية الماضية في فبراير/شباط، حيث كان على وشك الانتقال إلى مونبلييه الفرنسي؛ لكن رئيس النادي اشترط الحصول على مبلغ الصفقة دفعةً واحدةً مقدمًا، قبل أن يجري عطية الله الفحوص الطبية، وهو مَطلبٌ لا يمكن للفريق الفرنسي، الاستجابة له من الناحية القانونية، ليظل اللاعب في "مركب محمد الخامس".

الجدير بالذكر أن يحيي عطية الله شارك في 41 مباراة مع الوداد بمُختلف المسابقات في موسم 2022-23 وأحرز 3 أهداف وقدّم 6 تمريرات حاسمة.

شارك: