الأهلي المصري يعلن إكمال المشاركة في الدوري المصري بالناشئين

2022-08-04 22:39
الأهلي المصري يطالب بإقالة لجنة الحكام لتغيير موقفه من المشاركة في بطولات الاتحاد المصري لكرة القدم (Twitter/ Alahly)
إسماعيل أحمد
الفريق التحريري
Source
+ الخط -

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، الخميس 4 أغسطس/ آب، أن فريق كرة القدم سيكمل منافسات الموسم الحالي من الدوري المصري 2022-23 بالناشئين واللاعبين العائدين من الإصابة.

واتخذ مجلس الإدارة قرارا آخر يقضي بعدم المشاركة في البطولات الأخرى التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم (كأس مصر، السوبر المصري)، احتجاجا منه على التحكيم، مطالبا بإقالة لجنة الحكام للعدول عن قراراته.

وطالب المجلس بإيقاف حكم الفيديو "VAR" في مباراة الفريق ضد فاركو مساء الأربعاء 3 أغسطس)، إلى حين التحقيق معه، بعد أن شهد اللقاء الذي انتهى بتعادل الفريقين 0-0 إلغاء هدف للأهلي بداعي التسلل.

وأشار البيان الذي أصدره المجلس إلى أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، سيوضح تفاصيل أخرى تتعلق بالقرارات الأخيرة التي اتخذها مجلس الإدارة، وذلك خلال الساعات القليلة القادمة.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة، ولا تزال له مباراة مؤجلة، متأخراً بفارق 10 نقاط عن الزمالك المتصدر برصيد 66 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

وقلص الأهلي من فرص فوزه بلقب الدوري هذا الموسم بعد اتساع الفارق مع الزمالك إلى 10 نقاط، ولا يزال للأهلي 7 مباريات مقابل 6 لقاءات للزمالك، وهو ما يجعل مهمة "المارد الأحمر" صعبة، وفقاً لمحللين.

شارك: