الأهلي يتعادل مع فاركو ويبتعد عن سباق الفوز بالدوري المصري

2022-08-04 00:32
الأهلي يواصل نتائجه السلبية في الدوري المصري (Twitter/ AlAhly)
Source
+ الخط -

واصل الأهلي المصري تعثره في المباريات الأخيرة بسقوطه في فخ التعادل 0-0 مع مضيفه فاركو، في اللقاء الذي أقيم على استاد "الأهلي we السلام"، في ختام مباريات الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري.

وألغت تقنية الفيديو "VAR" هدفًا لصالح الأهلي في الدقيقة 72، بداعي وجود تسلل  للجنوب أفريقي بيرسي تاو.

وتدخلت تقنية الفيديو مرة أخرى في إشهار البطاقة الحمراء للاعب فاركو محمود عماد في الدقيقة 87، بعد دقيقتين من مشاركته بديلاً، وذلك بسبب تدخل عنيف.

ورفع الأهلي رصيده للنقطة 56 محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، ولا يزال له مباراة مؤجلة، متأخراً بفارق 10 نقاط عن الزمالك المتصدر برصيد 66 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 59 نقطة، بينما رفع فاركو  رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثامن.

وقلص الأهلي من فرص فوزه بلقب الدوري هذا الموسم بعد اتساع الفارق مع الزمالك إلى 10 نقاط، ولا يزال للأهلي 7 مباريات مقابل 6 لقاءات للزمالك، وهو ما يجعل مهمة "المارد الأحمر" صعبة، وفقاً لمحللين.

ويستضيف فاركو في الجولة 29 من عمر المسابقة فريق الإسماعيلي، في يوم السبت الموافق 6 أغسطس/آب 2022، وذلك على استاد الإسكندرية.

ويلتقي الأهلي يوم الأحد المقبل (7 أغسطس) مع مضيفه الاتحاد السكندري، وذلك على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: