الأهلي المصري وهيونداي الكوري يصلان إلى الدوحة

2021-06-08 09:01
لحظة وصول وفد نادي الأهلي المصري إلى مطار حمد الدولي (لجنة المشاريع والإرث)
Source
المصدر
لجنة المشاريع والإرث
+ الخط -

وصل وفدا النادي الأهلي المصري، ونادي وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي إلى العاصمة القطرية الدوحة، الجمعة، للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في قطر خلال الفترة 4-11 شباط/ فبراير، بمشاركة خمسة من أبطال الاتحاد القارية الستة إلى جانب ممثل الدولة المستضيفة. 

وباشر الفريقان فور وصولهما إلى أرض المطار بإجراء فحوصات فيروس كورونا، قبل الانتقال إلى مقر الإقامة، تماشياً مع التدابير الوقائية لوزارة الصحة العامة واللجنة المحلية المنظمة للبطولة لمنع انتشار الفيروس، وبما يضمن صحة وسلامة جميع المشاركين في البطولة. 

وفي إطار الإجراءات الصحية الوقائية المعتمدة لضمان بطولة آمنة لجميع المشاركين، سيبقى أعضاء كل فريق مشارك في البطولة والطاقم الفني والإداري المرافق، ضمن نظام دائرة العزل الطبي المعروف باسم "الفقاعة الطبية" طوال فترة المنافسات، حيث تقتصر حركة الجميع على أماكن الإقامة، وملاعب التدريب، واستادي البطولة.

ويستهل بطل آسيا مشواره في المنافسات الخميس المقبل بمواجهة تيغريس أونال المكسيكي، بطل اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي – كونكاكاف، في استاد أحمد بن علي في الخامسة مساءً "بتوقيت الدوحة"، في أولى مباريات البطولة، وتليها مواجهة بين الأهلي والدحيل في استاد المدينة التعليمية في الثامنة والنصف مساءً.

ويطمح نمور أولسان هيونداي من خلال المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في قطر، إلى تحقيق الفوز في المباراة العاشرة على التوالي بعد مشوارهم الناجح في النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا.

وفي حال نجح الفريق في إحراز الفوز في مباراته أمام تيغريس أونال، فسيتأهل لمباراة نصف النهائي لمواجهة بطل أمريكا الجنوبية الذي سيُحدد يوم السبت خلال نهائي كأس ليبرتادوريس بين ناديي بالميراس وسانتوس البرازيليين، بينما سيضرب الفائز في مباراة الأهلي والدحيل موعداً مع بايرن ميونيخ بطل أوروبا في نصف نهائي البطولة.

وأكد هونغ ميونغ- بو، مدرب أولسان هيونداي عقب وصول بعثة الفريق إلى المطار، سعادة اللاعبين بالعودة مجدداً إلى قطر للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم للأندية، وتطلعهم لبدء التدريبات والاستعداد الجيد قبل مواجهة تيغريس أونال.


من جانبه قال بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي: "سعداء بالمشاركة في هذا الحدث الرياضي العالمي الذي يقام على أرض دولة قطر، حيث يقيم الكثير من أبناء الجالية المصرية من مشجعي النادي الأهلي. ويتطلع فريقنا إلى دعم ومؤازرة جماهيره في المباراة التي سنخوضها أمام نادي الدحيل القطري الخميس المقبل. ولا شك أن هذه المباراة ستشكّل اختباراً هاماً في سعينا للتأهل إلى نصف نهائي البطولة، ومواجهة بايرن ميونيخ بطل أوروبا". 

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: