الأهلي السعودي يجهز عرضًا ضخمًا للتعاقد مع مودريتش

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-02 11:31
الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير إعلامية صادرة اليوم الثلاثاء، إن نادي أهلي جدة السعودي يسعى للتعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني؛ إذ جهز عرضا ضخما لإقناع اللاعب بقبول فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي، اعتبارا من يونيو/ حزيران القادم.

وبات الأهلي قريبا جدا من العودة إلى دوري روشن السعودي الموسم المقبل 2023-24؛ إذ يحتل حاليا صدارة دوري الدرجة الأولى برصيد 62 نقطة مناصفة مع نادي الأخدود، وبفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الثالث نادي الرياض.

وبحسب معلومات "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن الأهلي السعودي يجهز عرضا ضخما لمودريتش تفوق قيمته بكثير ما سيقدمه له ريال مدريد في حال قرر تمديد عقده لسنة إضافية، وذلك في محاولة منه لإقناع الدولي الكرواتي باللعب في دوري روشن.

وأوضح المصدر ذاته، أن نادي أهلي جدة يعد من بين الأندية التاريخية في الدوري السعودي، وعلى الرغم من هبوطه الموسم الماضي، فإن اقتراب عودته لدوري روشن جعلت قادة النادي يفكرون من الآن في صفقة ضخمة لتصحيح أخطاء الماضي والمنافسة على الألقاب الموسم المقبل.

ويمثل النجم الكرواتي أولوية لمسؤولي النادي السعودي؛ إذ يرون فيه اللاعب المناسب لقيادة الفريق الموسم القادم في دوري روشن الذي بات قريبًا من الصعود إليه، خاصة أن نجم خط وسط النادي الملكي سيكون إضافة كبيرة ليس فقط للنادي وإنما للدوري السعودي بشكل عام، بعد انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو لنادي النصر.

وأشار الموقع الفرنسي إلى أن ريال مدريد يفكر في بدائل محتملة لمودريتش على غرار الإنجليزي جود بيلينغهام نجم بوروسيا دورتموند الألماني، وغابرييل فيغا، نجم سيلتا فيغو الإسباني الصاعد، لكنه لا يزال يأمل بقاء الدولي الكرواتي لموسم آخر على الأقل مع "الميرينغي"، ما قد يصعب كثيرا من مهمة الأهلي في التعاقد مع الكرواتي في يونيو القادم.

شارك: