الأهلي السعودي قدم عرضاً لغاستون راميريز واللاعب يقترب

2021-10-02 14:07
غاستون راميريز قريب من الأهلي السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية اليوم السبت 2 أكتوبر/ تشرين الأول أن إدارة النادي الأهلي السعودي قدمت عرضا رسميا إلى الأوروغوياني غاستون راميريز الذي لا يرتبط بعقد مع أي نادٍ، منذ رحيله عن سامبدوريا الإيطالي.

وبحسب تعليمات الدوري السعودي يحق للأهلي التعاقد مع أي لاعب حر قبل فتح فترة سوق الانتقالات الشتوية القادمة بشرط أن يكون عقده مع ناديه السابق انتهى قبل 30 أغسطس/ آب الماضي.

ويبحث الأهلي عن تعويض البرازيلي باولينيو الذي وافق على طلب فسخ عقده مع النادي عقب تعرض منزله في البرازيل لحريق ضخم، بالإضافة إلى مرض والدته، ما جعله يفقد تركيزه ويريد العودة إلى بلده للبقاء بجوار عائلته.

غاستون راميريز يفكر بقبول عرض الأهلي

وقالت الصحيفة الإيطالية إن الأوروغوياني غاستون راميريز يفكر جديا في قبول عرض الأهلي، حيث قدم النادي السعودي عرضا ماديا مغريا للغاية من أجل توقيعه، لكنه لم يحسم مصيره النهائي حتى الآن، كونه يأمل في البقاء داخل إيطاليا والحصول على عرض من ناد إيطالي، قبل الرحيل إلى "الجزيرة العربية".

ولم تكن بداية الأهلي مثالية في الدوري السعودي بعد أن اكتفى بـ5 تعادلات وخسارة جامعا 5 نقاط في أول 6 جولات من البطولة.

وانتهى عقد راميريز مع سامبدوريا في يوليو/ حزيران الماضي بعد 4 سنوات قضاها مع الفريق، سجل خلالها 16 هدفًا، وصنع 21 آخرين، في 121 مباراة رسمية.

ويبلغ غاستون راميريز من العمر 29 عاما، وهو لاعب دولي في صفوف منتخب بلاده، وسبق له اللعب في أندية ساوثهامبتون وهال سيتي وميدلزبره الإنجليزيين، وبولونيا وسامبدوريا الإيطاليين.

شارك: