الألماني روديغر: لا بديل لنا عن الفوز أمام كوستاريكا

2022-11-28 00:52
أنطونيو روديغر مدافع المنتخب الألماني من مباراة إسبانيا في مونجيال 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبر أنطونيو روديغر، مدافع المنتخب الألماني عن حزنه بالتعادل أمام إسبانيا 1-1 في الجولة الثانية من مونديال قطر 2022، مشددًا على أن المواجهة الثالثة والأخيرة في المجموعة ستكون بمثابة النهائي قبل الأوان.

وتحدث روديغر عقب نهاية المواجهة، وقال: "المباراة كانت مهمة بالنسبة لنا، لكننا واجهنا منتخبًا قويًا بدا منظمًا فوق الميدان، لقد كان علينا تحقيق نتيجة إيجابية. بحثنا عن الفوز خاصة بعد خسارتنا في المباراة الأولى لكننا اكتفينا بنقطة واحدة".

وتابع مدافع ريال مدريد الإسباني، قائلاً: "كان علينا أن نهاجم ونسجل منذ بالبداية، لكننا لم نجد المساحات، وفي الأخير وجدنا الحلول وتمكنا من تسجيل هدف التعادل الذي يعيد لنا حظوظنا في التأهل إلى الدور المقبل".

وحول المباراة المقبلة لألمانيا أمام كوستاريكا، قال: "هي مباراة حياة أو موت ولا تقبل القسمة على اثنين، لقد رأينا الكثير من المفاجآت في هذه النسخة من كأس العالم، لذا علينا الحذر. تنتظرنا مباراة ثالثة مهمة أمامهم (كوستاريكا)، علينا الاستعداد لها بالشكل اللازم، لا يجب أن نقلل من شأن وحجم أي منتخب في هذا المونديال، لهذا مباراتنا المقبلة مهمة". 

ويحتل المنتخب الألماني بعد الجولة الثانية، المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، ومن أجل بلوغ دور الـ16 يتعين عليه الفوز في المباراة الثالثة أمام كوستاريكا بشرط خسارة اليابان أمام إسبانيا أو تعادلها في المباراة الثانية من نفس المجموعة.

شارك: