الأفضل والأسوأ.. تقييم لاعبي تونس أمام سوريا

2021-12-04 02:18
التشكيلة الأساسية للمنتخب التونسي التي خاضت المواجهة ضد سوريا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض المنتخب التونسي لهزيمة غير متوقعة أمام نظيره السوري بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الجمعة 3 ديسمبر/ كانون الأول على أرضية ملعب "البيت" المونديالي، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 التي تتواصل منافساتها حتى 18 ديسمبر الجاري.

ولعب المنتخب التونسي طوال الشوط الثاني بعشرة لاعبين؛ بعد إقصاء محمد علي بن رمضان في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول بالبطاقة الحمراء المباشرة.

وكان المنتخب الإماراتي تغلب في وقت سابق على نظيره الموريتاني بهدف نظيف جاء في اللحظات الأخيرة من المباراة، لينفرد بصدارة المجموعة مستغلا السقوط المفاجئ لنسور قرطاج أمام سوريا.

وبعد ختام مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية، بات المنتخب الإماراتي منفردا بصدارة المجموعة بـ6 نقاط، بينما يتساوى المنتخبان التونسي والسوري بالنقاط ولكل منهما 3 نقاط، ويتذيل المنتخب الموريتاني المجموعة بدون أي نقطة.

وبحسب تقييم موقع "winwin"، حصل حنبعل المجبري على أعلى تقييم بين لاعبي تونس في مواجهة سوريا، وذلك بحصوله على تقييم 7 من 10 درجات، فيما كان أقل تقييم بواقع 3/10 من نصيب فرجاني ساسي.


تقييم لاعبي منتخب تونس في مواجهة سوريا ببطولة كأس العرب FIFA قطر 2021
 

حارس المرمى: فاروق بن مصطفى (4)؛

خط الدفاع: ياسين مرياح (5)، بلال العيفة (6.2)، محمد علي بن حميدة (6.5)، غيلان الشعلالي  (5.5)؛

خط الوسط: محمد علي بن رمضان (3.5)، فرجاني ساسي (3)، فراس بالعربي (6)،. فخر الدين بن يوسف (4)، حنبعل المجبري (7)؛

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري (6.1)؛

البدلاء: يوسف المساكني (5.5)، نعيم السليتي (6.8)، سعد بقير (5.8)، معز زدام (5.5)

شارك: