"الأفضل في مركزه".. هل يُلمح أنشيلوتي لإمكانية ضم محمد صلاح؟

2022-05-14 15:15
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يشيد بالمصري محمد صلاح (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بقدرات نجم ليفربول، المصري محمد صلاح، مؤكدًا أنه يتفق مع تصريحات صلاح، التي عبّر من خلالها أنه الأفضل في مركزه.

وكان صلاح أكد في تصريحاته قبل أيامٍ عبر شبكة "بي إن سبورتس" القطرية أنه في مركزه يُعَدّ أفضل لاعب في العالم وليس في فريقه فحسب، مُشيرًا إلى أن الأرقام تُثبت ذلك.

وسُئل أنشيلوتي عن رأيه في تصريحات صلاح خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد السبت 14 مايو/ أيار للحديث عن مواجهة قادش الأحد 15 مايو ضمن الجولة 37 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا"، وقال مدرب ريال مدريد: "محمد صلاح على حق، هو الأفضل في العالم في مركزه.. ليس من السهل العثور على جناح أيمن أو أيسر مثله في سوق الانتقالات في العالم كله".

هذا وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في يونيو/ حزيران 2023، وخلال الفترة الماضية فشلت محاولات النادي الإنجليزي في تجديد عقد اللاعب المصري، وارتبط اسم "مو" بإمكانية الانتقال إلى العديد من الفرق الأوروبية الكبرى، أبرزها ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان ويوفنتوس.

وكان صلاح قد تُوّج مؤخرًا بجائزة لاعب العام من رابطة الكُتّاب الإنجليز، ويعتلي حاليًا صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" برصيد (22) هدفًا، بفارق هدفٍ عن مهاجم توتنهام، الكوري الجنوبي سون هيونغ مين.

مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي يكشف مصير إيدين هازارد

وخلال المؤتمر الصحفي لمباراة قادش، تحدث أنشيلوتي، عن مصير اللاعب البلجيكي إيدين هازارد، الذي غاب كثيرًا في الموسم الحالي عن تشكيلة ريال مدريد الأساسية، وقال المدرب الإيطالي إن هازارد سيبقى في الموسم المقبل، وسيحصل على فرصته، مؤكدًا أن اللاعب يريد إثبات استحقاقه ارتداء قميص ريال مدريد.

وحضر هازارد إلى ريال مدريد من تشيلسي في صيف عام 2019، وينتهي عقده مع النادي الملكي في يونيو/ حزيران 2024، وخلال الموسم الحالي خاض 17 مباراة بالليغا، ولم يُحرز أي هدف، وقدّم تمريرة حاسمة واحدة.

وكان ريال مدريد قد حسم لقب الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2021-22، قبل نهاية المسابقة بـ 4 جولات، بعد انتصاره على إسبانيول (4-0) السبت 30 أبريل/ نيسان الماضي، ويحتل الفريق حاليًا الصدارة برصيد 84 نقطة، بعد مرور 36 جولة، أمّا منافسه المقبل قادش فإنه في المركز الـ 17 برصيد 35 نقطة، وهو من الفِرق المُهدَّدة بالهبوط.

شارك: