الأردن يهزم السعودية.. ويحصد بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما

2021-10-12 21:32
الأردن يهزم السعودية في مدينة الدمام ويتوج ببطولة غربي آسيا لمنتخبات تحت 23 عاما (twitter/SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تُوج الأردن بلقب بطولة اتحاد غربي آسيا تحت 23 عامًا، اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر/ تشرين الأول، بعد الفوز في المباراة النهائية على السعودية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في لقاء استضافه ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.

وكان الأردن قد تأهل إلى النهائي بعد الفوز في قبل النهائي على سوريا بخمسة أهداف مقابل هدفين، فيما حجزت السعودية مقعدها في المباراة النهائية بعد التفوق بصعوبة على العراق بهدف دون رد.

أهداف مباراة الأردن والسعودية (3-1) في نهائي بطولة غربي آسيا تحت 23 عامًا

افتتح خالد الغنام باب التسجيل للأخضر السعودي بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ليمنح الأخضر التقدم عند الدقيقة 20، وتمكن يزن النعيمات من تسجيل هدف التعادل للمنتخب الأردني عند الدقيقة 28 بشكل مميز، بعدما راوغ لاعبي الدفاع وسدد الكرة لتسكن الشباك.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغط المنتخبان بقوة بحثًا عن تسجيل هدف مبكر وتسهيل مهمته في التتويج باللقب، قبل أن ينجح النشامى في إحراز الهدف الثاني عند الدقيقة 76 عن طريق لاعبه يوسف أبو الجزر بتسديدة رائعة.

وحاول بعدها المنتخب السعودي إدراك التعادل، قبل أن ينجح محمد أبو رزق في تسجيل الهدف الثالث للأردن عند الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة بفوز منتخب الأردن وتتويجه بلقب كأس اتحاد غربي آسيا تحت 23 عامًا.

شارك: