2021-12-02

الأردن يعلن غياب اثنين من لاعبيه أمام المغرب في كأس العرب

محمد الدميري، مدافع منتخب الأردن، سيغيب لأسبوعين بسبب كدمة في مواجهة السعودية لكأس العرب (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أجرى المنتخب الأردني اليوم الخميس 2 ديسمبر/ كانون الأول، حصة تدريبية على ملاعب أكاديمية أسباير، استعدادا لمواجهته القادمة ضد منتخب المغرب يوم السبت (4 ديسمبر) على ملعب "أحمد بن علي" المونديالي، ضمن مباريات المجموعة الثالثة في كأس العرب FIFA قطر 2021.

 

وشهد التدريب الذي أقيم بعد يوم واحد من الفوز على السعودية (0-1) حضور الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، الذي هنأ النشامى بالفوز في المباراة الأولى، ودعا اللاعبين لتقديم مباراة مثالية أمام المغرب.

محمود الدميري ويزن النعيمات يغيبان عن مباراة الأردن والمغرب في كأس العرب

 

وتلقى المنتخب الأردني ضربة موجعة بتعرض محمود الدميري لإصابة عضلية طالته خلال مواجهة السعودية، وأظهر الفحص الطبي الذي أُجري للاعب اليوم أنه سيغيب عن المستطيل الأخضر لمدة أسبوعين، وسيفتقد النشامى أيضاً جهود يزن النعيمات الذي أصيب بتمزق سيبعده لمدة 10 أيام.

 

ولن يكون "النشامى" قادرين على الاستعانة بخدمات إحسان حداد بعد تلقيه بطاقة حمراء في مواجهة السعودية، ما سيجعل المدرب في مأزق قبل مواجهة أحد المنتخبات المرشحة للفوز باللقب، في ظل عدم إمكانية استبدال أي لاعب بعد انطلاق منافسات البطولة.

 

يُذكَر أن المؤتمر الصحفي الخاص بمنتخب الأردن سيعقد غدا الجمعة 3 ديسمبر داخل مركز المؤتمرات في أسباير، وسيخوض المنتخب في اليوم ذاته حصة تدريبية تبدأ الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت الدوحة، قبل مواجهة المغرب التي ستنطلق في الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة يوم السبت 4 ديسمبر.

ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة كأس العرب 2021

 

  1. المغرب: 3 نقاط؛
  2. الأردن: 3 نقاط؛
  3. السعودية: بلا نقاط؛
  4. فلسطين: بلا نقاط.
شارك:
2022-01-14
مباراة 1
16:00
مباراة
مباراة 1
19:00
مباراة
مباراة 1
19:00
مباراة
مباراة 1
22:00
مباراة