محمد مجدي أفشة: أتمنى الحصول على ركلة جزاء في كل مباراة

2021-12-02 20:48
محمد مجدي أفشة لاعب منتخب مصر يسجل ركلة جزاء أمام لبنان في كأس العرب FIFA قطر 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال لاعب وسط المنتخب المصري لكرة القدم، محمد مجدي أفشة (25 عامًا) إنه يرجو الحصول على ركلة جزاء في كل مباراة مع الفراعنة، وذلك خلال مقابلة حصرية مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على خلفية مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العرب قطر 2021.
 

وسجّل محمد مجدي أفشة هدف الانتصار الوحيد للمنتخب المصري أمام منافسه اللبناني في افتتاح مباريات المنتخبين في المجموعة الرابعة من البطولة، وقد ترجم نجم النادي الأهلي المصري ركلة جزاء حصل عليها زميله محمد فتوح إلى داخل الشباك اللبنانية في الدقيقة 71.

علاقة غير طبيعية بين مجدي أفشة وركلات الجزاء


ويرتبط أفشة بركلات الجزاء بدرجة عجيبة بالفترة الأخيرة، إذ سجّل هدفين مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم قطر 2022 من ركلتي جزاء، وفي كأس العرب قطر 2021 أحرز أيضًا من علامة الجزاء أمام لبنان، ما أثار دهشة صحفي الـ "فيفا" الذي تلقّى هذه الإجابة عند سؤاله عن ارتباط أفشة بركلات الجزاء.

محمد مجدي أفشة: أتمنى الحصول على ركلة جزاء في كل مباراة


وقد قال أفشة: "لا أعلم السر وراء هذا الأمر وهو توفيق غير عادي بصراحة، شخصياً أتمنى أن نحصل في كل مباراة على ركلة جزاء، وأن نسجّلها سواء كنت أنا المنفّذ للركلة أو أحد غيري؛ لأنه لا يهمني سوى تحقيق الفوز مع المنتخب سواء كنت أنا صاحب الهدف أو أحد زملائي".

محمد مجدي أفشة: أريد ترك بصمة في كل بطولة 


يضيف لاعب الوسط المصري عن أهدافه قريبة المدى في مسيرته: "من المهم بالنسبة لي كلاعب أن أضع بصمة في كل بطولة أشارك فيها، أحاول بأقصى ما لدي أن أساعد النادي أو المنتخب من أجل تحقيق الانتصارات، وهذا هو الأمر المهم فقط بالنسبة لي".

شارك: