الأردني بهاء عبد الرحمن يحلم بمواجهة الأهلي أو الزمالك 

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-28 00:25
الأمير علي بن الحسين خلال تكريم بهاء عبد الرحمن بعد إعلان اعتزاله (Facebook/ALFAISALYSCJO)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يدرس بهاء عبد الرحمن (37 عامًا)، نجم الفيصلي ومنتخب الأردن السابق، إقامة مباراة اعتزال تليق بما قدمه لكرة القدم على امتداد مسيرته الطويلة.

وأعلن القائد السابق لمنتخب الأردن والفيصلي اعتزاله رسميًا لكرة القدم بعدما تعرّض لوعكة صحية تتعلق بعدم انتظام دقات القلب.

وكان بهاء يفكر باستكمال مشواره مع الفيصلي حتى نهاية الموسم الحالي، بيد أن الأطباء نصحوه بضرورة الاعتزال والتوجه إلى عالم التدريب.

ويحظى اللاعب المخضرم بشعبية كبيرة لدى جماهير كرة القدم الأردنية، كما أنه أحرز العديد من الأهداف الحاسمة لمنتخب النشامى، وكان أبرزها هدفه في مرمى السعودية في كأس آسيا 2011.

وامتاز بهاء عبد الرحمن على امتداد مسيرته الكروية بثبات مستواه الفني، وإتقانه للتسديد من مسافات بعيدة، فضلًا عن دماثة خلقه وعلاقته الطيبة بجميع لاعبي الأندية.

بهاء عبد الرحمن يريد مواجهة الأهلي أو الزمالك

يفكر بهاء عبد الرحمن جديًا في إقامة مباراة اعتزال تكريمية له، من خلال دعوة فريقي الأهلي أو الزمالك ليكون أحدهما طرفًا لمواجهة الفيصلي، النادي الذي انطلق منه اللاعب واستحوذ على أضواء النجومية فيه.

وفي حال وجد بهاء صعوبات في ضمان نجاح مباراة الاعتزال، فإنه لن يتردد بإلغاء الفكرة، لا سيما أن لاعبين سابقين قد أقاموا مباريات اعتزال لكنها لم تحقق المطلوب في ظل غياب الجماهير عن هكذا مباريات، وكذا غياب الشركات الداعمة عن القيام بدورها تجاه لاعبين خدموا منتخب النشامى.

تكريم بهاء عبد الرحمن

حظي بهاء عبد الرحمن بتكريم خاص خلال مباراة النشامى وباكستان التي جمعتهما أمس الثلاثاء، على استاد عمّان الدولي ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكرّم الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني، اللاعب وسلّمه قميص المنتخب الذي كتب عليه الرقم 152. الذي يشير إلى عدد المباريات الدولية التي خاضها بهاء مع منتخب النشامى خلال مسيرته.

شارك: