بعد وعكة صحية.. أطباء ينصحون قائد الفيصلي الأردني بالاعتزال

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-17 11:35
جانب من تدريبات سابقة لفريق الفيصلي الأردني (Facebook/ALFAISALYSCJO)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتجه بهاء عبد الرحمن، متوسط ميدان وقائد الفيصلي الأردني للاعتزال، بعمر 36 عامًا، بعد تعرضه لوعكة صحية نصحه على إثرها الأطباء بالتوقف عن ممارسة كرة القدم.

وقال مصدر مقرب من اللاعب لـ"winwin" إن "عبد الرحمن تعرض قبل عدة أيام لحالة إعياء داخل منزله، نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات الخاصة وسط العاصمة عمّان، ليجري الفحوصات اللازمة".

وأضاف أن: "الفحوصات كشفت عن إصابة قائد الفيصلي بتسارع في ضربات القلب، ليقوم الطبيب المشرف على حالته بزع جهاز في منطقة الصدر لتنظيم ضربات القلب".

وأكمل: "الدولي الأردني السابق أصبح في حال أفضل، وبدأ بممارسة حياته بشكل طبيعي، إلا أنه مازال يقوم بإجراء المزيد من الفحوصات الطبية والمخبرية، للتأكد من عمل الجهاز بالشكل المطلوب".

وواصل: "الطبيب المشرف على حالة بهاء عبد الرحمن، وعددًا من الأطباء الذين استشارهم اللاعب، نصحوه بعدم ممارسة كرة القدم، حتى لا يتعرض لإجهاد قد يؤثر في وضعه الصحي".

وأتم بالتأكيد على أن عبد الرحمن بدأ يفكر جديًّا في اعتزال اللعب والتوجه نحو التدريب، حيث سيبدأ بالانخراط في دورات المدربين بعد إتمام مراحل علاجه وإعلانه الاعتزال رسميًا، حيث تتطلب هذه الخطوات عدة أسابيع أو أشهر".

وبدأ عبد الرحمن، مسيرته الاحترافية من بوابة الفيصلي عام 2006، والتي برز من خلالها كأفضل لاعبي خط الوسط في الأردن، وأعير لموسم واحد إلى الأهلي السعودي عام 2009، وتنقل بين أندية التعاون، نجران، وأحد السعودية على فترات، حيث كان يعود بعد كل تجربة إلى ناديه الفيصلي، واحترف مع قطر القطري والنصر الكويتي وسيلانجور الماليزي، قبل العودة بداية الموسم الجاري إلى الفيصلي الذي توج معه بلقب درع الاتحاد الأردني.

شارك: