نجوم الأردن لـwinwin: الفوز على السعودية مهم للانطلاق بقوة

2021-12-02 23:48
فرحة منتخب الأردن مع جماهيره عقب الفوز على السعودية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجمع نجوم منتخب الأردن على أهمية الفوز الصعب الذي حققه أمام نظيره السعودي بهدف نظيف، في أولى مباريات الفريقين في المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب قطر 2021.

وفي حديثهم إلى موقع winwin، في المنطقة المختلطة بعد دقائق من نهاية المباراة، ظهر لاعبو الأردن والابتسامة ترتسم على وجهوهم بعد اجتياز الامتحان الأول الصعب في الظهور الافتتاحي في مونديال العرب.

بهاء عبد الرحمن قائد منتخب الأردن: انتصار معنوي هام أمام السعودية

 

قائد منتخب "النشامى" بهاء عبد الرحمن، الذي كان أحد العوامل البارزة في تأمين منطقة خط الوسط وإمداد زملائه في الهجوم، علاوة على تسديدة كرة لاهبة ارتدت من العارضة السعودية، قال: "الحمد لله على هذه النتيجة، الفوز اليوم مهم جدا في الجانب المعنوي، خصوصا عندما تواجه منافسا عنيدا مثل المنتخب السعودي".

وأضاف: "هذه المباراة ستمنحنا الثقة لخوض مواجهة المغرب بشكل أقوى وتركيز أعلى، من أجل الحصول على نتيجة إيجابية ثانية تزيد من فرص التأهل للدور ربع النهائي".

وقدم عبد الرحمن شكره للجالية الأردنية في قطر، بقوله: "كانت الأجواء رائعة، ونحن متعودون على ذلك من جماهير الأردن في قطر. كلما لعبنا هنا كلما قدمت جماهيرنا المساندة والدعم بشكل رائع. نشكر الجميع اليوم على وقفتهم معنا ونأمل أن نرى المزيد في المباراة الثانية والثالثة".
 

بهاء فيصل مهاجم الأردن


بهاء فيصل هداف منتخب الأردن: المهم الفوز وآمل التسجيل أمام المغرب

 

أما بهاء فيصل، هداف المنتخب الأردني ونادي الشمال القطري، المتعود على الأجواء واللعب في الملاعب المونديالية والذي حمل شارة القيادة بعد خروج زميله عبد الرحمن، فقال بعد المباراة: "دوما في مثل هذه البطولات، تكون المباراة الافتتاحية صعبة جدا، كنا نريد الفوز ولذلك هاجمنا أغلب فترات اللقاء. بعد نقص الصفوف بخروج أحسان حداد، زادت الضغوط وكان يجب أن نقوم بمجهود مضاعف".

وأضاف: "كنت أتمنى التسجيل بالتأكيد، فهذه مهمتي، للأسف لم تكتمل فرحة الهدف الذي أحرزته في الشوط الأول (بسبب التسلل الذي كشفته تقنية VAR)، لكن ذلك لم يمنعني من مواصلة الضغط على الدفاع السعودي وأعتقد أنني ساهمت بما أمكن في هذه الظروف". 

وختم فيصل بقوله: "أتمنى التسجيل في مباراة المغرب، لكن بغض النظر عن ذلك فالمهم أن يسجل المنتخب ونحقق الانتصار الذي سيكفل لنا أن نضع قدما في الدور ربع النهائي".
 


محمود مرضي صاحب هدف انتصار الأردن: التسجيل بقميص المنتخب له مذاق خاص

 

أما محمود مرضي، مسجل هدف الفوز الأردني في مرمى السعودية، فظهر سعيدا جدا بعد أن منح "النشامى" نقاط اللقاء، وقال: "الانتصار مهم وتسجيل الهدف بقميص المنتخب الوطني شيء آخر بكل تأكيد. كنت أطمح لمساعدة الفريق على تحقيق البداية المثالية، والحمد لله أن أتى هدف الفوز بقدمي".

وأضاف مرضي: "ندرك جميعا أن الجمهور الأردني لم يكن راضيا في الفترة الماضية بسبب خروجنا من دور المجموعات من تصفيات كأس العالم 2022، وأتينا إلى هنا لإعادة الهيبة للفريق والفرحة للجماهير، سواء هنا أو في الوطن".

ملخص فوز الأردن على السعودية في بطولة كأس العرب قطر 2021

شارك: