اعتراف مثير من كايسيدو ورسالة قوية لجماهير تشيلسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-14 12:50
الإكوادوري مويسيس كايسيدو نجم نادي تشيلسي الإنجليزي (X/HarryCFC170)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف النجم الإكوادوري مويسيس كايسيدو، لاعب خط وسط نادي تشيلسي الإنجليزي، بتراجع مستواه خلال الموسم الجاري 2023-24، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان كايسيدو قد انتقل لصفوف "البلوز" في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي برايتون خلال صفقة هي الأغلى في تاريخ الكرة الإنجليزية، حيث بلغت قيمتها 115 مليون جنيه إسترليني؛ لكن اللاعب لم يتكيف مع الفريق جيدًا حتى الآن.

وأشار اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في تصريحات أدلى بها لقناة "Tele Mundo" الإسبانية، إلى أنه يعلم بتراجع مستواه بشكل ملحوظ هذا الموسم؛ لكنه يرفض الاستسلام، في رسالة قوية وجهها لجماهير الفريق.

جانب من تصريحات كايسيدو

وقال كايسيدو: "في الوقت الحالي، أنا لست مويسيس الحقيقي، لكنني متأكد من أنني سأعود وسأواصل النجاح. سأمنح الفرحة لجماهير تشيلسي."

وتابع اللاعب الشاب: "في وقت قصير حققت الكثير من النجاح. في سن مبكرة حققت أشياء كثيرة؛ لكن أعتقد أنني لا أمر بلحظة جيدة لا أنا ولا النادي، لكنني هادئ لمعرفتي أن هذا يمكنه أن يأتي".

وتابع اللاعب حديثه عن تأثره الكبير بالخسارة وتراجع مستواه، لكنه أشاد بطريقة تعامل مدربه ماوريسيو بوكيتينو، موضحًا: "أشعر بالسوء تجاه نفسي لأنني أرغب دائمًا في الفوز، عقليتي كانت دائمًا عقلية الفائز. أكون دائمًا هناك، أفوز بالمباريات، أفوز بالمبارزات في وسط الملعب، أكون في كل مكان. أنا منزعج من نفسي لأنني أرغب في الظهور، لكن كرة القدم هكذا في بعض الأحيان. يستغرق الأمر وقتًا".

وأضاف: "التأقلم مع النادي وهو أمر يتطلب المزيد من الضغط، لكنني عرفت كيفية التعامل مع ذلك. لقد شعرت بالرضا عن نفسي، وأريد دائمًا الفوز، وأن يكون الفريق جيدًا، ولكن الآن لسوء الحظ لا نحظى بفترة جيدة".

لماذا اختار كايسيدو الانضمام إلى تشيلسي؟

وعن اختياره للانضمام إلى تشيلسي وعلاقته بالمدرب، قال اللاعب: "أردت المجيء إلى هنا لأنهم أظهروا لي حبهم. لقد كان شيئًا لطيفًا جدًا بالنسبة لي، قررت بسرعة ووافقت.. كنت آخر من انضم للفريق ولم يكن لدي فترة تحضيرية جيدة للموسم؛ لكن المدير الفني قام بحمايتي وأنا أقدر ذلك".

وقدم اللاعب وعودًا إضافيّة لجماهير النادي اللندني باستعادة مستواه وتحقيق الانتصارات، حيث قال: "سيعود مويسيس القديم وسيواصل الانتصارات وسيمنح تشيلسي الكثير من السعادة".

جدير بذكره أن كايسيدو شارك في 17 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم رفقة تشيلسي، ولم ينجح في تسجيل أو صناعة أي أهداف، فيما خسر البلوز في 7 من أصل 14 مباراة بالدوري حتى الآن.

شارك: