اعتراف.. زروقي أفضل من نجم منتخب هولندا

2021-08-23 17:53
الجزائري رامز زروقي متألق مع تفينتي الهولندي (Getty)
Source
+ الخط -

حظي الدولي الجزائري، رامز زروقي، نجم نادي تفينتي الهولندي، بإشادة واسعة في هولندا بعد تألقه في مباراة فريقه أمام أياكس أمسترادم، الأحد 22 أغسطس/ آب، لحساب الأسبوع الثاني من الدوري الهولندي، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

زروقي لعب كل أطوار المباراة ضد فريقه السابق، وقدم مستويات كبيرة تؤكد الآمال المعلقة عليه من طرف إدارة ومدرب وجماهير نادي تفينتي، حيث ساهم في كسر كل هجمات نادي أياكس، وفاز في معركة وسط الميدان بتفوقه على نجوم النادي الهولندي الشهير، وعلى رأسهم اللاعب الدولي، ريان غرافنبرش، الذي يلعب في نفس منصبه.

إعلامي هولندي يشيد بالنجم الجزائري

رامز زروقي فضل الاستمرار مع تفينتي 

ولم يتردد الإعلامي الهولندي المعروف، هانك سبان، بصحيفة "هيت باروول" الهولندية، بالإشادة بما قدمه زروقي خلال مواجهة فريقه السابق، أياكس أمستردام، وكتب في تقرير له: "زروقي أبهر الجميع، ولم يكن أقل مستوى من غرافنبرش"، وهواللاعب الدولي الهولندي الذي يرتكز عليه أياكس في خط الوسط، مشيرا إلى أن الجزائري تفوق عليه طوال المباراة وصنع الفارق لصالح تفينتي.

الصحفي الهولندي فضل تذكير الجميع بأن زروقي خريج أكاديمية أياكس، في وقت لم يتم فيه منحه فرصة اللعب مع الفريق الأول، وقال: "أنا لا أقول إن زروقي لو بقي في أياكس لكان الخيار الأول حاليا"، مضيفا: "لكن منذ طرده من النادي أبانَ بأنه ليس أقل شأنا من غرافنبرش".

أرقام جيّدة تبرز تفوق الجزائري

فرحة لاعبي تفينتي بهدف التعادل أمام أياكس

ولجأ الصحفي الهولندي لإثبات تفوق لاعب منتخب الجزائر على نظيره من المنتخب الهولندي إلى لغة الأرقام، وقال: "زروقي نجم في استرجاع ست كرات، وخسر 12 كرة فقط، في حين أن غرافنبرش استرجع 4 كرات وخسر 14 كرة"، وهي الأرقام التي تبرز تفوق الدولي الجزائري وترشيحه ليكون أحد أبرز نجوم نادي تفينتي والدوري الهولندي.

الجدير بالذكر أن زروقي يستعد للمشاركة في معسكر منتخب الجزائر بداية الشهر المقبل، تحسبا لمباراتي جيبوتي وبوركينافاسو في افتتاح تصفيات كأس العالم 2022.

أرقام رامز زروقي مع تفينتي الهولندي الموسم الماضي:

مهارات النجم الجزائري رامز زروقي مع تفينتي الهولندي
  • شارك في 33 مباراة في مختلف المسابقات.
  • منح تمريرتين حاسمتين.

أرقام رامز زروقي في الموسم الجديد:

  • شارك في مباراتين.
  • لم يسجل ولم يصنع أي هدف.
شارك: