اسم جديد ينضم لقائمة أصحاب الـ"هاتريك" في دوري روشن السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-18 19:14
المغربي محمد فوزير لاعب الرائد السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعرض حساب دوري روشن السعودي الرسمي عبر موقع "تويتر" قائمة اللاعبين الذين أحرزوا 3 أهداف أو أكثر خلال مباراة واحدة ضمن مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وشهدت القائمة انضمام لاعب الرائد، المغربي محمد فوزير، بعد تسجيله 3 أهداف "هاتريك" في المباراة التي اكتسح فيها فريقه منافسه ضمك بنتيجة (5-0)، الإثنين 15 مايو/ آيار، في الجولة الـ27 من دوري روشن السعودي.

وبعد ثلاثية فوزير في شباك ضمك، وصل عدد الثلاثيات "الهاتريك" إلى الرقم (7) في بطولة دوري روشن السعودي، ويُعَدّ محترف نادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الوحيد الذي سجل 3 أهداف أو أكثر مرتين خلال الموسم الحالي.

وتمكن رونالدو، صاحب الـ38 عامًا، من هز الشباك 4 مرات خلال فوز النصر (0-4) على الوحدة في الجولة الـ16، كما أحرز 3 أهداف منحت فريقه التفوق (0-3) على ضمك بالجولة الـ18.

وانضم فوزير إلى 4 لاعبين آخرين خلف رونالدو استطاعوا إحراز الهاتريك مرة واحدة بالموسم الحالي في دوري روشن؛ وهم الزيمبابوي ناوليدج موسونا مهاجم الطائي، والبرازيلي أندرسون تاليسكا جناح النصر، والمغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد، ومواطنه كريم البركاوي محترف الرائد.

شارك: