السليتي يضع كاريلو ضمن تشكيلته المثالية في الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-18 19:20
البيروفي أندريه كاريلو محترف نادي الهلال السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبرزت صحيفة "infobae" البيروفية اختيار اللاعب التونسي نعيم السليتي، مهاجم نادي الاتفاق، لنجم نادي الهلال، البيروفي أندريه كاريلو، ضمن تشكيلته المثالية لأفضل 11 لاعبًا في الدوري السعودي للمحترفين، وذلك من دون لاعبي الاتفاق.

ووفقًا لما نشره حساب دوري روشن السعودي الرسمي عبر موقع "تويتر"، فقد اختار السليتي في تشكيلته البرازيلي مارسيلو غروهي من الاتحاد في حراسة المرمى، ويتكون الدفاع من سعود عبد الحميد من الهلال في الجهة اليمنى، وزميله ياسر الشهراني في الجهة اليسرى، وفي قلبي الدفاع حسن التمبكتي من الشباب وأحمد حجازي من الاتحاد.

وفي خط الوسط، يظهر الأرجنتيني إيفر بانيغا من الشباب وسلمان الفرج من الهلال، بينما على الجانبين أندريه كاريلو على الجانب الأيمن، وزميله سالم الدوسري على اليسار، واختار السليتي في مركز لاعب الوسط المهاجم، الجزائري أمير سعيود من الطائي، ووضع المغربي عبد الرزاق حمدالله من الاتحاد في مركز المهاجم الصريح.

ويُعَدّ كاريلو من أبرز لاعبي الهلال خلال السنوات الماضية؛ إذ تمكن من حجز مكانة أساسية له في صفوف فريقه، وأسهم صاحب الـ31 عامًا في حصول "الزعيم" على الدوري السعودي 3 مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين، وكأس الملك مرتين، وكأس السوبر السعودي مرتين.

وبدأ كاريلو مسيرته الكروية مع أليانزا ليما البيروفي في عام 2009، وبعد ذلك بعامين غادر إلى البرتغال لمتابعة مسيرته الكروية مع سبورتينغ لشبونة، ثم بنفيكا، وبعدها قضى فترة وجيزة في الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص واتفورد، قبل أن يحط الرحال في الهلال عام 2018.

وقد شارك كاريلو مع الفريق الأزرق في 179 مباراة بكل المسابقات، وأحرز 29 هدفًا، وقدّم 35 تمريرة حاسمة، ويرتبط اللاعب مع "الزعيم" بعقدٍ يمتد حتى يونيو/ حزيران 2024.

شارك: