تيتي قام بزيارة "سرية" لنادي الهلال السعودي.. ما القصة؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-18 16:52
مدرب البرازيلي السابق أدينور ليوناردو باتشي الشهير بـ"تيتي" (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي السعودي، أحمد العجلان، أن مدرب المنتخب البرازيلي السابق، أدينور ليوناردو باتشي المُلقب بـ"تيتي"، حضر إلى العاصمة السعودية الرياض في الأيام الماضية، واجتمع مع أطراف "رسمية" في نادي الهلال السعودي.

وأضاف العجلان من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر" أن تيتي قام بزيارة "سرية" لنادي الهلال، واطلع على المنشأة ومرافق النادي العاصمي، موضحًا أن التعاقد من عدمه مع المدرب البرازيلي شأن إداري خالص.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد ذكرت أن تيتي مرشح بقوة لقيادة الهلال خلال الفترة المقبلة، بعد إعلان النادي العاصمي الموافقة على طلب المدرب الأرجنتيني، رامون دياز، بالمغادرة إلى بلاده؛ لمتابعة أوضاع أسرته عقب الحادث المروري الذي تعرض له بعض أفرد الأسرة، ونتج عنه حالة وفاة وإصابتين.

فيما أكدت مصادر "winwin" أن الإسباني لويس إنريكي يُعد المرشح الأقوى لتولي تدريب الهلال، وهناك أسماء أخرى مطروحة على طاولة أزرق العاصمة، لكن ليس من بينها البرازيلي تيتي.

ورحل تيتي (61 عامًا) عن تدريب المنتخب البرازيلي بعد الخروج من ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، وخلال حقبته مع "السامبا" لعب المدرب 81 مباراة، انتصر 61 مرة، وتعادل في 13 مواجهة، وتلقى 7 هزائم.

شارك: