استقبال أسطوري.. الكلمات الأولى لرونالدو مع النصر السعودي

2023-01-03 20:59
من وصول البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ملعب "بارك مرسول" خلال تقديمه لاعبا جديدا لنادي النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حظي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو باستقبال أسطوري من قبل أنصار نادي النصر السعودي، اليوم الثلاثاء، بعد التحاقه بصفوف النادي في صفقة انتقال حر، بعقد مدته عامين ونصف.

ووسط أجواء احتفالية مميزة، وإجراءات أمنية مشددة، استقبل نحو 30 ألف مشجع نصراوي نجمهم الجديد، رونالدو، في حفل بهيج احتضنه ملعب الفريق "مرسول بارك" بالعاصمة الرياض.

ووصل رونالدو إلى ملعب "مرسول بارك"، بعد 10 دقائق تقريبا من انطلاق الحفل مرتدياً بدلة رسمية، حيث كان في استقباله المئات من المشجعين خارج الملعب فضلاً، عن رئيس نادي النصر مسلي آل معمر، وأعضاء مجلس الإدارة.

رونالدو: أنا في حالة جيدة وسعيد بانضمامي للنصر

بدأت مراسم الحفل بفقرة موسيقية، قبل أن يحضر رونالدو مؤتمراً صحفياً، رفقة رئيس النادي والمدرب رودي غارسيا؛ حيث بدا رونالدو سعيداً بالتحاقه بصفوف الفريق السعودي.

وقال رونالدو في أولى كلماته بعد التحاقه بنادي النصر: "في الوقت الحالي أشعر أنني بحالة جيدة للغاية.. أنا فخور باتخاذ هذا القرار الكبير، من أجل حياتي وكرة القدم".

وتابع: "في أوروبا قمت بعملي وفزت بكل شيء، بعد أن لعبت في أندية كبيرة. في آسيا، منحني النصر فرصة ليس فقط للعب كرة القدم، ولكن لإلهام الأجيال الشابة".

رونالدو: فضلت النصر السعودي على أندية أوروبية

واعترف رونالدو، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي، بأنه فضل عرض النصر على العديد من العروض الأخرى التي وصلته من البرازيل والولايات المتحدة الأمريكية، وحتى من بعض الفرق الأوروبية.

وقال رونالدو: "بالنسبة إلي، إنها فرصة لكرة القدم، ولإلهام الأجيال الشابة.. أستطيع أن أقول الآن كان لدي الكثير من الفرص والعروض من العديد من الأندية في أوروبا والبرازيل وأستراليا والولايات المتحدة، حتى في البرتغال، لكنني اخترت هذا النادي.. إنها فرصة للمساعدة، وجلب خبرتي، لجعل النادي ينمو".

وختم: "لا يهمني ما يقوله الناس، فأنا اتخذت قراري، وسعيد جدًا لوجودي هنا، أعرف أن الدوري السعودي تنافسي للغاية؛ لأنني شاهدت الكثير من المباريات، أريد أن ألعب غدًا إذا كان المدرب يعتقد أنه الاختيار الصحيح (يضحك).. هذا العقد فريد لأنني لاعب فريد".

رئيس نادي النصر السعودي: صفقة رونالدو إضافة كبيرة

أشاد رئيس نادي النصر السعودي، مسلي آل معمر، بالصفقة التاريخية للنادي بعد التعاقد مع رونالدو، مشيراً إلى أن الأخير يعدُّ قيمة مضافة كبيرة للنادي.

وقال خلال المؤتمر الصحفي: "رونالدو هو اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم، ووجوده في النصر إضافة كبيرة لنا وللدوري السعودي، الصفقة ليست مجرد توقيع مع نجم كبير، واتفاقيتنا معه تمتد لدعم أكاديميات النادي والتعريف بنادينا".

وأوضح مسلي أن شعبية رونالدو ستكون كافية لاستقطاب الرعاة، مشيراً إلى أن "هناك رعاة خصيصا لدعم هذه الصفقة سيُكشَف عنهم لاحقاً، والتي ستكون لها عوائد إيجابية على النادي والدوري السعودي".

وكشف مسلي أن رونالدو سيُعامَل مثل أي لاعب آخر في نادي النصر، حتى فيما يتعلق بمنح المباريات وما شابه، وذلك بناء على طلب من اللاعب نفسه.

الفرنسي رودي غارسيا مدرب النصر: أنا مندهش وليس لدي ما أعلّمه لرونالدو

عبر الفرنسي رودي غارسيا، مدرب النصر السعودي، عن اندهاشه من العدد الهائل من الصحفيين الذين حضروا المؤتمر التقديمي لرونالدو؛ وأوضح قائلا: "أنا مندهش جدا من عدد الصحفيين، فعادة ما يكون هناك 3 أو 4 فقط بعد المباريات".

وتابع مشيدا بالنجم الجديد لنادي النصر: "كريستيانو رونالدو أسطورة.. شرف لي وللنصر وللبلد، وللبطولة السعودية أن تضم لاعبا مثل رونالدو، من حسن الحظ أنه موجود هنا".

وختم: "اللاعبون العظماء هم الأسهل في التدريب، ليس لدي ما أعلمه، سنتشارك خبراتنا في محاولة للفوز".

شارك: