ارتياح بين الأندية السورية بعد تأجيل انطلاق الدوري الممتاز

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-22 14:50
أرشيفية - تشكيلة نادي الوحدة السوري الموسم الماضي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر الاتحاد السوري لكرة القدم تأجيل موعد انطلاق مباريات الدوري السوري الممتاز من الخامس والعشرين من الشهر الجاري، إلى الثاني والعشرين من شهر سبتمبر/ أيلول القادم.

التأجيل جاء عبر بيان نشره الاتحاد السوري جاء فيه أن التأجيل جاء بناءً على طلب 11 ناديًا من أندية الدوري الممتاز، بسبب عدم جاهزية الفرق فنيًّا، وعدم استكمال الإجراءات الإدارية لتسجيل اللاعبين.

ردود فعل إدارات الأندية جاءت مُرحّبة بقرار التأجيل، حيث أكد رئيس نادي الوحدة، ماهر السيد، أن قرار التأجيل يصب في مصلحة الاتحاد والأندية في نفس الوقت، وقال: "منذ البداية كنا مع تأجيل موعد انطلاق الدوري، وذلك بسبب تأخر ختام الموسم الماضي حتى العاشر من شهر يوليو/  تموز الماضي، والفترة غير كافية لإدارات الأندية لإتمام التعاقدات والبدء بالتحضير للموسم الجديد، وهو أمر مُشترَك بين أغلب فرق الدوري".

وتابع عميد لاعبي المنتخب السوري: "اجتمعت جميع إدارات الأندية على تأخير موعد انطلاق البطولة، وذلك للدخول بجاهزية عالية من جميع الفرق، خاصةً أن التحضير البدني للفرق يأخذ وقتًا طويلًا كون اللاعب السوري لا يملك ثقافة الحفاظ على لياقته وتمرينه في فترة الراحة خلال فصل الصيف، ومن جانب اتحاد الكرة سيعود التأجيل عليه بالفائدة حيث سيكون أمامه متسع من الوقت لتسويق البطولة، وبيع حقوق النقل التلفزيوني للبطولة".

وختم السيد كلامه بالحديث عن طموحات فريقه للموسم المقبل بالقول: "قمنا بمجموعة من التعاقدات مع لاعبين مميزين، وهدفنا المنافسة على الألقاب المحلية، حيث قمنا بتأمين كافة مستلزمات التحضير الجيد لفريقنا، للدخول بقوة على خط المنافسة في الموسم المقبل".

شارك: