آخر أخبار المنتخب السعودي.. طلب بإغلاق أزمة مانشيني ولاعبيه

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-18 13:14
اهتمام جماهيري كبير بمتابعة آخر أخبار المنتخب السعودي في كأس آسيا (twitter/SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُتابع عشاق "الأخضر" آخر أخبار المنتخب السعودي بعد الفوز على عمان بنتيجة (2-1)، في افتتاح مشوار المنتخبين ببطولة كأس أمم آسيا، التي تحتضنها قطر حتى 10 فبراير/ شباط المقبل.

وتترقب الجماهير السعودية آخر مستجدات الأزمة التي اندلعت قبل مباراة عمان، على خلفية تصريحات المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، حول اللاعبين المُستبعدين من قائمة المنتخب السعودي خلال العُرس القاري.

وفي ظل متابعة آخر أخبار المنتخب السعودي، كان لرئيس نادي الهلال السابق، الأمير عبد الرحمن بن مساعد، تعليق حول أزمة مانشيني ولاعبيه، حيث أكد أن من مصلحة "الأخضر" إغلاق هذا الملف تمامًا حتى نهاية المشاركة في البطولة القارية.

وقال بن مساعد من خلال حسابه الشخصي على منصة "إكس": "من مصلحة المنتخب السعودي إقفال موضوع تصريح مدرب المنتخب مانشيني والذي (جاء ردًا على سؤال) وليس تصريحًا مستقلًا بذاته، وأن يُترك الأمر للمسؤولين لتوضيح الملابسات بعد تفرغ المنتخب من مشاركته في بطولة آسيا".

وتابع رئيس الهلال السابق: "علينا جميعًا دعم لاعبي المنتخب ومدربه وإدارته والوقوف وراءهم، وبعد نهاية المشاركة لا أشك أن المسؤولين عن رياضتنا سيضعون النقاط على الحروف ويوضحوا ملابسات ما حدث.. مانشيني مدرب متميز فنيًا، ومن خلال ما شاهدته في مباراة عمان من روح اللاعبين وقتاليتهم ووضوح علاقتهم المميزة ببعض وكذلك الثقة المتبادلة بينهم وبين المدرب، كل هذا يدعو للتفاؤل بأن المنتخب مقبل على مرحلة مميزة بإذن الله بعيدًا عن تحقيقه للقب".

وأنهى بن مساعد بقوله: "ختامًا لا أشك ولو للحظة في وطنية اللاعبين السعوديين، فحتى لو ثبت أن أحدًا قال لا أرتاح في الاحتياط أو أود أن ألعب أساسيًا أو لا أود الاشتراك في مباراة ودية -إن كان هذا حدث- فهذا أمر يستوجب عقوبة انضباطية معقولة وفق اللوائح، لكن أن يشكك في وطنيتهم بسبب ذلك؛ فهذا أمر أراه مبالغًا فيه بشكل كبير وغير منطقي، وإن صدق ظني هناك سوء فهم بين المدرب واللاعبين، أعود وأكرر أتمنى إقفال الموضوع لمصلحة المنتخب حتى نهاية المشاركة".

آخر أخبار المنتخب السعودي.. رد فعل مميز من المُستبعدين

وحرص عشاق "الأخضر" خلال الساعات الماضية على متابعة آخر أخبار المنتخب السعودي، بعد الانتصار على عمان، حيث أشادوا بموقف اللاعبين المُستبعدين، ودعمهم للصقور الخضر، رغم الأزمة مع مانشيني.

وكانت أول تعليقات اللاعبين المستبعدين من الظهير الأيمن لنادي النصر، سلطان الغنام، الذي غرد عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس": "الحمد لله على توفيقه.. الخطوة الأولى اكتملت.. ألف مبروك انتصار الصقور الخضر".

فيما كتب قائد الهلال والمنتخب السعودي سلمان الفرج: "مبروك الفوز يا أبطال ما قصرتوا، والقادم أفضل، وحظ أوفر لأشقائنا المنتخب العماني"، وقال الحارس النصراوي نواف العقيدي: "مبروك لمنتخبنا والقادم أفضل بإذن الله".

وجذبت آخر أخبار المنتخب السعودي اهتمام الكثيرين، بعد أزمة اللاعبين المستبعدين، التي جاءت قبل ساعات من لقاء السعودية وعمان، وتسببت في حالة جدل كبيرة بالشارع الرياضي السعودي، بعد تصريحات مانشيني حول أسباب استبعاده الثلاثي الفرج والعقيدي، والغنام، واتهامه إياهم بأنهم اشترطوا اللعب أساسيين مع "الأخضر"؛ حتى يستمروا مع الفريق، وهو الأمر الذي نفاه اللاعبون لاحقًا.

لقطة من مباراة السعودية وعمان في كأس آسيا 2023


يُذكر أن المنتخب السعودي أودع أول 3 نقاط في رصيده ليحتل المركز الثاني بالمجموعة السادسة، وبفارق الأهداف عن المنتخب التايلاندي صاحب الصدارة، فيما ظلّت عمان من دون نقاط بالمركز الثالث، بفارق الأهداف عن قيرغيزستان التي تتذيل جدول الترتيب.

ويسعى المنتخب السعودي خلال كأس آسيا 2023 لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 1996، علمًا أن "الأخضر" حقق البطولة القارية 3 مرات مسبقًا.

شارك: