قائمة المنتخب الأردني تتوافق مع توقعات winwin

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-26 09:57
المنتخب الأردني يستعد لمواجهة السعودية وطاجيكستان في التصفيات الآسيوية المزدوجة (FaceBook/JordanFootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الجهاز الفني في المنتخب الأردني لكرة القدم، بقيادة المدرب المغربي الحسين عموتة، قائمة ضمت 26 لاعبًا، لمواجهتي طاجيكستان والسعودية يومي 6 و11 يونيو/ حزيران المقبل، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

وتوافقت قائمة النشامى إلى حد كبير مع توقعات winwin التي نشرها قبل يومين، وأشار فيها إلى تغييرات ستطال القائمة، في ظل إصابة عدد من اللاعبين وتراجع مستوى البعض الآخر.

وضمت القائمة 26 لاعبًا وهم: يزيد أبو ليلى، نور بني عطية، أحمد الجعيدي، عبد الله نصيب، براء مرعي، يزن العرب، سعد الروسان، إحسان حداد، فراس شلباية، محمد أبو حشيش، سالم العجالين، رجائي عايد، محمود شوكت، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، مهند أبو طه، محمود مرضي، موسى التعمري، محمد أبو رزق، عارف الحاج، صالح راتب، يوسف أبو جلبوش، علي علوان، عبد الله العطار، يزن النعيمات.

قائمة المنتخب الأردني المستدعاة لمواجهة طاجيكستان والسعودية (FaceBook/JordanFootball) ون ون winwin

ويبدأ المنتخب الأردني تدريباته مساء اليوم الأحد، على ملاعب مدينة الحسين للشباب بحضور اللاعبين المحليين وبعض المحترفين، في انتظار التحاق باقي اللاعبين في الأيام المقبلة.

طرح التذاكر الخاصة بمباراة المنتخب الأردني وطاجيكستان

وكان الاتحاد الأردني لكرة القدم، بدأ عبر المنصة الإلكترونية بطرح تذاكر مباراة منتخبي الأردن وطاجيكستان، والمقررة عند الثامنة والنصف مساء الخميس 6 حزيران المقبل، على استاد عمان الدولي.

وحدد الاتحاد أسعار التذاكر كما يلي: الدرجة الخاصة: 30 دينارًا، الدرجة الأولى: 7 دنانير، الدرجة الثانية: 5 دنانير، الدرجة الثالثة: 3 دنانير.

ويأتي تقسيم تذاكر المباراة إلى درجات مختلفة وبمزايا متنوعة، لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الجماهير لمتابعة المباراة من المدرجات.

يذكر أن المنتخب الأردني يحتل المركز الثاني للمجموعة السابعة برصيد 7 نقاط في المركز الثاني، فيما تتصدر السعودية الترتيب برصيد 10 نقاط، ويحل طاجيكستان ثالثًا برصيد 5 نقاط، وأخيرًا باكستان من دون أي نقطة.

شارك: