اختيار هالاند أفضل لاعب في شهر ديسمبر بتصويت الجماهير

2023-01-19 19:33
أرشيفية- إيرلينغ هالاند يحتفل بهدفه في إيفرتون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين (PFA)، اليوم الخميس 19 يناير/ كانون الثاني، حصول النرويجي إيرلينغ هالاند، لاعب فريق مانشستر سيتي على جائزة أفضل لاعب لشهر ديسمبر "PFA Vertu Motor Fans" بتصويت الجماهير.

وتفوق النرويجي، الذي يتربع على صدارة هدّافي الدوري الإنجليزي، على خمسة لاعبين رُشحوا للجائزة؛ هم ثنائي أرسنال بوكايو ساكا ومارتن أوديغارد، وثنائي فريق مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد وكاسيميرو، بالإضافة إلى إيفان توني لاعب برينتفورد.

وشارك هالاند (22 عاماً) مع فريقه في 3 مباريات رسمية بشهر ديسمبر/ كانون الأول، عقب انتهاء منافسات كأس العالم قطر 2022، ونجح في هز الشباك في جميع المباريات، حيث سجل في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ضد ليفربول، ثم سجل ثنائية ضد ليدز يونايتد، كما سجل هدفًا ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي.

وتوج المهاجم، الذي يعيش أفضل مواسمه مع فريقه الجديد مانشستر سيتي منذ انضمامه في بداية الموسم، بالجائزة نفسها في شهرين متتاليين (أغسطس/ آب وسبتمبر/ أيلول)، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر أغسطس.

جدير بالذكر أن هالاند قد انضم لصفوف "السيتيزنز" الصيف الماضي، قادماً من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة قدرت بـ60 مليون يورو، ومن وقتها سجل النرويجي 21 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز و27 هدفًا في جميع المسابقات.

إيرلينغ هالاند هو أفضل لاعب في PFA Vertu Motors لشهر ديسمبر.

شارك: