اختيار الصفاقسي ممثلًا ثالثًا لتونس في البطولة العربية

2023-03-03 20:53
الصفاقسي سيشارك بجانب الترجي والاتحاد المنستيري في كأس الملك سلمان للأندية (Facebook/OfficielCSS)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النادي الرياضي الصفاقسي التونسي، اليوم الجمعة، أنه سيشارك في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، إلى جانب الترجي الرياضي والاتحاد المنستيري.

وأكَّد الصفاقسي أنه سيكون الممثل الثالث للكرة التونسية في البطولة العربية، بعدما استجاب الاتحاد العربي لطلب الاتحاد التونسي بإضافة ممثل ثالث له، بعدما كان مقرراً أن يشارك الترجي والاتحاد المنستيري فقط في هذه النسخة.

وأعلن النادي مشاركته في البطولة، من خلال بيان رسمي نشره في موقع "فيسبوك"، وجاء فيه: "الاتحاد العربي لكرة القدم يستجيب لطلب الجامعة التونسية لكرة القدم، إضافة فريق تونسي ثالث يمثل الراية الوطنية في مسابقة بطولة الملك سلمان للأندية الأبطال ويفوّضها لترشيح فريق".

وتابع: "وقد اختارت الجامعة التونسية لكرة القدم فريق النادي الرياضي الصفاقسي للمشاركة باعتبار احتلاله المركز الثالث في ترتيب البطولة الوطنية الموسم الفارط".

وسيشارك الصفاقسي في البطولة العربية بدءاً من الأدوار الإقصائية، التي ستجري شهري أبريل/ نيسان ومايو/ أيار المقبلين بنظام الذهاب والإياب، على أمل بلوغ النهائيات التي ستجري شهري يوليو/ تموز وأغسطس/ آب بالمملكة العربية السعودية.

تجدر الإشارة إلى أن الصفاقسي تأهل إلى مرحلة التتويج باللقب (بلاي أوف) بالدوري التونسي، لكنه انهزم في أول جولة أمام النجم الساحلي بهدف نظيف.

شارك: