احتفاء كبير من نجوم كرة القدم المسلمين بقدوم شهر رمضان

2023-03-23 13:37
المغربي أشرف حكيمي بعث رسالة تهنئة للمسلمين بحلول شهر رمضان المبارك (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تفاعل العديد من نجوم كرة القدم المسلمين مع قدوم شهر رمضان المبارك، مقدمين تهانيهم الحارة إلى الأمة الإسلامية، عبر حساباتهم في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المختلف.

ونشر نجوم كرة القدم المسلمين عشرات التغريدات في موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر" مع حلول الشهر الفضيل وبدء المسلمين رحلة الصوم فيه.

موقع winwin يرصد أبرز الرسائل التي قدمها نجوم اللعبة المسلمون، وحجم التفاعل الكبير الذي حظيت به رسائل الصوم ورمضان المبارك في تويتر.

محمد صلاح يغرد بالعربية

بعث المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، تهانيه الحارة إلى الجميع مع بداية أول أيام شهر رمضان المبارك في مختلف أنحاء الدول الإسلامية والعربية.

وكتب محمد صلاح باللغة العربية رسالة عبر حسابه الرسمي في تويتر، قال فيها: "رمضان كريم على الجميع وكل سنة وأنتم طيبين"، وهي الرسالة التي لاقت تفاعلًا من آلاف المتابعين من غير المسلمين.

من ناحيته خاطب أشرف حكيمي نجم المنتخب المغربي الحاصل على المركز الرابع في مونديال قطر 2022، الجالية المسلمة برسالة خاصة عبر حسابه في تويتر، قال فيها: "إلى كل الجالية المسلمة حول العالم.. رمضان كريم".

نجوم سابقون يهنئون المسلمين برمضان

من ناحيته نشر النجم الألماني المسلم مسعود أوزيل الذي أعلن اعتزاله كرة القدم حديثًا، تغريدة بعث فيها تهانيه الحارة إلى كافة المسلمين حول العالم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال أوزيل البالغ من العمر 34 عامًا في تغريدته: "رمضان مبارك لكل إخواني وأخواتي المسلمين، أتمنى أن يجلب هذا الشهر الخاص السلام والسعادة للجميع".

أما الفرنسي فرانك ريبيري، نجم بايرن ميونخ الألماني المعتزل هذا العام، فقد بعث رسالة مؤثرة إلى كافة المسلمين حول العالم، احتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك.

وقال ريبيري في تغريدة خاصة: "رمضان مبارك إلى كل إخواني وأخواتي المسلمين من حول العالم، الحمد لله"، في إشارة إلى سعادته الكبيرة بحلول الشهر الفضيل.

شارك: