إيميليانو مارتينيز يغلق الباب في وجه توتنهام ويوفنتوس

2023-03-21 10:43
أرشيفية - الدولي الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز يوضح موقفه النهائي من مغادرة أستون فيلا في الصيف (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقرّ الدولي الأرجنتيني، إيميليانو مارتينيز حارس مرمى فريق أستون فيلا، برغبته في البقاء لسنوات أخرى في صفوف الفيلانز، رغم الاهتمام القوي من جانب يوفنتوس وتوتنهام هوتسبير بالتعاقد معه. 

وأكدت تقارير صحفية بريطانية اهتمام توتنهام بالتعاقد مع الحارس الذي يبلغ من العمر 30 عامًا، في ظل حرص النادي على إيجاد بديل طويل الأمد للقائد المخضرم هوغو لوريس، كما أبدى بايرن ميونخ اهتمامه به قبل تعاقده مع الحارس السويسري يان سومر، فضلًا عن رغبة يوفنتوس في ضمه خاصّةً بعد تألقه في كأس العالم قطر 2022. 

وأكد مارتينيز أنّه يود البقاء في أستون فيلا؛ وذلك بقوله في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "يوم السبت فزنا على بورنموث (3-0) إنه شعور رائع، لو أننا فزنا (3-1)، فسأعود إلى المنزل ولن أكون قادرًا على النوم لساعات؛ لأنني دائمًا أفكر فيما كان يمكن أن أفعله بشكل أفضل للحفاظ على نظافة الشباك".

وأضاف حارس مرمى أرسنال السابق: "أنا طموح للغاية ولديَّ دافع كبير للتحسن، أحاول نقل ذلك إلى المدافعين الأربعة وإلى اللاعبين في التشكيل الأساسي".

وواصل: "تطورت مسيرتي المهنية منذ أن انضممت إلى الفريق، ودائمًا ما أقول إنني ممتن لهذا النادي وأحب أن أكون هنا، عائلتي سعيدة في النادي، ابني مهووس بلعب كرة القدم وهو يلعب مع فريق تحت 6 سنوات في الأكاديمية"، قبل أن يختم الفائز بجائزة أفضل حارس في العالم لعام 2022 تصريحاته بالقول: "نحن نحب وقتنا هنا ونأمل الاستمرار لسنوات عديدة قادمة".

ويملك الحارس الأرجنتيني عقدًا مع أستون فيلا ينتهي بعد 4 أعوام؛ أي في صيف 2027، وتُوج مؤخرًا بجائزة "The Best" لأفضل حارس في عام 2022، متفوقًا على المغربي ياسين بونو حارس إشبيلية الإسباني، والبلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد؛ حيث تمكن من حسم جائزة الأفضل، بعد المستوى الكبير الذي قدمه برفقة منتخب بلاده الأرجنتين في نهائيات مونديال قطر 2022. 

جدير بالذكر أن مارتينيز هذا الموسم مع أستون فيلا، شارك في 26 مباراة بمُختلف المُسابقات، وتلقت شباكه 33 هدفًا وخرج بشباكٍ نظيفة في 8 لقاءات.

شارك: