إيفرتون يعلن استئنافه ضد عقوبة خصم النقاط

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-01 17:06
شعار نادي إيفرتون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن تقديم استئناف رسمي ضد العقوبة الأخيرة التي فرضت عليه من قبل لجنة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، بخصم 10 نقاط من الفريق.

وكان النادي الإنجليزي قد تعرض لعقوبة قاسية بخصم 10 نقاط من رصيده لهذا الموسم، بعد اتهامه بخرق قواعد اللعب المالي النظيف (FFP)، ليتراجع رصيده من 14 نقطة في المركز الـ14 إلى 4 نقاط فقط في المركز الـ19.

وكشف النادي بعد ذلك في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على منصة "X" (تويتر سابقًا) عن عدم رضاه بالقرار، مؤكدًا أنه سيستأنف ضده، قبل أن يفعل ذلك بالفعل.

وقال إيفرتون في بيانه: "قدم نادي إيفرتون، اليوم، إلى رئيس اللجنة القضائية للدوري الإنجليزي الممتاز استئنافه على قرار لجنة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفرض خصم 10 نقاط على النادي. وسيتم الآن تعيين مجلس استئناف للنظر في القضية".

بيان النادي

كانت جماهير التوفييز قد أظهرت غضبها تجاه القرار الأخير، حيث تظاهر مشجعو إيفرتون في أكثر من مناسبة ضد اللجنة، مؤكدين أنها تتعامل بمعايير مزدوجة، خاصة وأن اتهامات مشابهة تم توجيهها لتشيلسي ومانشستر سيتي من دون اتخاذ قرار حتى الآن.

ويستعد إيفرتون للسفر غدًا السبت لمواجهة نوتنغهام فورست على أرضه، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري، بحثًا عن تعويض آثار العقوبة والابتعاد عن مناطق الهبوط، بعد أن تعرض لخسارة ثقيلة على أرضه الأسبوع الماضي أمام مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة.

شارك: