إيغور كورنادو بعد مغادرته الاتحاد: حلمي قد تحقق

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-16 19:19
البرازيلي إيغور كورنادو محترف نادي الاتحاد السعودي السابق (X/Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى إيغور كورنادو سعادته الغامرة بالعودة إلى بلده البرازيل، بعد مغادرته رسميًا صفوف نادي الاتحاد السعودي، مؤكدًا أن هناك بعض التفاصيل الصغيرة التي تفصله عن الانتقال إلى نادي كورينثيانز.

وكان نادي الاتحاد قد أعلن في بيان رسمي إنهاء التعاقد مع إيغور كورنادو، بعد الفشل في بيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ووصل اللاعب إلى مدينة ساو باولو البرازيلية، اليوم الجمعة 16 فبراير/ شباط، وكان في انتظاره العديد من وسائل الإعلام، التي سألته عن خطوته المقبلة.

وقال لاعب وسط الاتحاد السابق: "اللعب لنادي بحجم كورينثيانز شيء يدعو للفخر، ولكن لا يزال هناك فحص طبي، وبعض التفاصيل قبل الإعلان الرسمي.. أتمنى أن يسير كل شيء على ما يُرام".

إيغور كورنادو: أحتاج إلى الراحة

أكد إيغور كورنادو أنه يحتاج للراحة بعد الرحلة الطويلة إلى البرازيل، موضحًا أنه حاليًا ليس جاهزًا بنسبة 100% لخوض المباريات.

وأضاف اللاعب حسب ما نقله حساب "ViVA SPORT" الرياضي عبر منصة "إكس" (توتير سابقًا): "حلمي قد تحقق باللعب في بلدي البرازيل.. دائمًا ما كانت لدي الرغبة بذلك".

ووُلد محترف الاتحاد السابق في مدينة لوندرينا البرازيلية، لكنه لم يلعب من قبل في البرازيل خلال تجربته الاحترافية، وسبق لصاحب الـ31 عامًا الدفاع عن شعار 3 أندية إيطالية هي باليرمو وتراباني وفلوريانا.

واعتُبِر إيغور كورنادو من أبرز الأوراق الرابحة في التشكيلة الاتحادية، منذ انضمامه إلى النادي الجداوي في يوليو/ تموز 2021 قادمًا من الشارقة الإماراتي.

محترف الاتحاد إيغور كورنادو (spl)


وشارك اللاعب البرازيلي في 71 مباراة مع الاتحاد خلال كل المسابقات، وتمكن من هز الشباك 16 مرة، فيما قدّم 32 تمريرة حاسمة، وتُوّج بلقبي دوري روشن السعودي وكأس السوبر السعودي، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن الاتحاد أبرم مجموعة من الصفقات المحلية خلال الميركاتو الشتوي الماضي؛ لمحاولة تصحيح مسار "النمور" بعد معاناتهم من هبوط حاد في النتائج خلال الفترة الماضية، ببطولة دوري روشن السعودي، والتي تُوّج الفريق بلقبها في الموسم الماضي.

وعاد الاتحاد أخيرًا إلى درب الانتصارات في دوري روشن السعودي، بعد ثلاث هزائم في الدوري قبل فترة التوقف الدولي الماضية، وقفز من المركز السابع إلى الخامس برصيد 31 نقطة، عقب انتصاره على الطائي (3-0).

شارك: