إيطاليا تهزم بلجيكا وتحرز برونزية دوري الأمم الأوروبية

2021-10-10 18:53
إيطاليا تحقق المركز الثالث بعد أداء قوي أمام بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق المنتخب الإيطالي المركز الثالث بمسابقة دوري الأمم الأوروبية 2021 في نسختها الثانية، إثر فوزه اليوم الأحد 10 أكتوبر/تشرين الأول على منافسه البلجيكي بهدفين مقابل واحد في المباراة الترتيبية للبطولة.

أقيمت المباراة على أرضية ملعب "أليانز ستاديوم" الخاص بفريق يوفنتوس بمدينة تورينو شمالي إيطاليا، وسط حضور جماهيري بلغ نحو 30 ألف مشجّع، وبصافرة تحكيمية من الدولي الصربي سردان يوفانوفيتش.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف، وفي الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني، افتتح متوسط ميدان إنتر ميلان، نيكولو باريلا باب التسجيل للطليان من تصويبة أرضية قوية على يمين الحارس تيبو كورتوا (47).

وعاد دومينيكو بيراردي قائد فريق ساسولو، لمضاعفة النتيجة لإيطاليا من ضربة جزاء حصل عليها فيديريكو كييزا إثر عرقلة من مدافع بلجيكا تيموثي كاستاني (56)، بينما قلص البديل تشارلز دي كيتيلاير النتيجة بهدف في الدقيقة 87 بتمريرة حاسمة من كيفين دي بروين.

وكانت سلسلة المنتخب الإيطالي في عدم الهزيمة قد توقفت الأسبوع الماضي عندما خسر الآتزوري أمام إسبانيا في نصف النهائي، لتقف السلسلة عند حد 37 مباراة، بواقع 29 انتصارًا و9 تعادلات.

والآن عادت إيطاليا لتبدأ سلسلة جديدة بالفوز أمام بلجيكا وإحراز المركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية، بينما أصبح روبرتو مانشيني أسرع مدرب يصل إلى 30 انتصارا مع إيطاليا، حققها من 44 مباراة.

شارك: