إيرلينغ هالاند يهدد خصوم مانشستر سيتي بسلاح دي بروين

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-28 11:41
من احتفال إيرلينغ هالاند مع كيفين دي بروين خلال فوز مانشستر سيتي الكبير على لوتون تاون (facebook/fabrizioromanoherewego)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند على حالة الانسجام اللافت، التي تجمعه بصانع الألعاب البلجيكي كيفين دي بروين، والتي أسهمت بصورة مؤثرة في فوز مانشستر سيتي (6-2) على لوتون تاون، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وصنع دي بروين 4 أهداف لهالاند في مباراة البارحة، قبل أن يسجل اللاعب النرويجي هدفًا شخصيًا خامسًا عقب تلقيه تمريرة حاسمة من البرتغالي برناردو سيلفا، فيما أحرز نجم الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش سادس وآخر أهداف السيتي في المباراة.

بدوره، قال هالاند في تصريح صحفي مقتضب، بخصوص انسجامه اللافت مع دي بروين: "نحن قادمون.. نحن جاهزون للهجوم".

وتمثل ثنائية هالاند ودي بروين الهجومية تهديدًا كبيرًا لكل منافسي مانشستر سيتي؛ حيث يواصل الأخير العمل من أجل تكرار إنجاز التتويج بالثلاثية التاريخية، هذا الموسم.

وأنهى مانشستر سيتي الموسم الماضي مُتوجًا بألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

ويحتل السيتي المركز الثاني على سلم البريميرليغ حاليًا، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول المتصدر، فيما حجز الفريق مقعده في ربع نهائي كأس الاتحاد، وقطع خطوة مهمة في طريق التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، عقب فوزه في ذهاب ثمن النهائي (3-1) على كوبنهاغن الدنماركي.

إيرلينغ هالاند يواصل التألق مع مانشستر سيتي

وفرض إيرلينغ هالاند نفسه النجم الأول لمانشستر سيتي الموسم الماضي؛ حيث تمكن الدولي النرويجي من تسجيل 52 هدفًا وتقديم 9 تمريرات حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وتعرض هالاند لإصابة قوية هذا الموسم، أبعدته لفترة طويلة، قبل أن يعود ليواصل التألق، وقد أكد عودته القوية بتسجيله خماسية كاملة خلال مباراة البارحة، على أرضية ملعب لوتون تاون "كينلورث رود".

في المقابل، عانى دي بروين من إصابة قوية مطلع الموسم الحالي، ليغيب فترة طويلة، قبل أن يعود، ليمنح مانشستر سيتي إضافة نوعية مهمة في خطَي الوسط والهجوم.

وتمكن دي بروين من تقديم مستويات طيبة عقب عودته من الإصابة؛ مُسهمًا بـ13 هدفًا (سجّل هدفين، قدّم 11 تمريرة حاسمة)، خلال آخر 10 مباريات خاضها مع الفريق.

ويمتد التعاقد الحالي لدي بروين مع مانشستر سيتي حتى 30 يونيو/ حزيران 2025، وتُقدَّر القيمة السوقية للنجم البلجيكي بـ60 مليون يورو، وفق بيانات موقع "ترانسفير ماركت"، علمًا أن تقارير صحفية تحدثت مؤخرًا عن تلقي اللاعب صاحب الـ32 عامًا عروضًا مالية مغرية للانضمام إلى بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

شارك: