إنزاغي: مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ستكون مثيرة

2021-09-11 20:15
سيموني إنزاغي يصب تركيزه الآن على مواجهة سامبدوريا في الدوري الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

قال المدرب الإيطالي سيموني إنزاغي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، إن مباراة الأربعاء المقبل  15 أيلول/ سبتمبر، ضد فريق ريال مدريد الإسباني في أولى جولات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا ستكون "مثيرة".

ولكن المدرب الجديد لإنتر ميلان شدد على أنه يوجه كامل تركيزه نحو مباراة الأحد 12 أيلول/سبتمبر، التي ستجمعه بسامبدوريا في الدوري الإيطالي وطريقة إدارة طاقات لاعبيه بعد فترة التوقف الدولي الماضية.


وأضاف إنزاغي في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة سامبدوريا: "مباراة ريال مدريد ستكون مثيرة وسأعيشها بأفضل طريقة ممكنة مع اللاعبين. الآن تركيزي أنا واللاعبون منصب على مباراة سامبدوريا".

شكوك حول مشاركة لاعبي أمريكا الجنوبية مع إنتر ميلان


ويخوض إنتر ميلان، الذي انتصر في أول جولتين بالدوري الإيطالي على فريقي جنوى (4-1) وفيرونا (3-1)، مباراة سامبدوريا والشكوك تحيط بالأرجنتينيَـيْن لاوتارو مارتينيز وخواكين كوريا، والتشيلي أرتورو فيدال، والأوروغوياني ماتياس فيسينو، العائدين منذ ساعات قليلة إلى ميلان بعد مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في مباريات التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.


وفي هذا السياق قال إنزاغي: "حتى الآن لم أر فيدال ولاوتارو وكوريا وفيسينو، لقد وصل الثلاثي الأول ليلة أمس، بينما وصل فيسينو هذا الصباح. سأتحدث معهم وسنتدرب وبعدها نقرر من سيلعب. لن تكون لدي خيارات كثيرة، ويجب أن أدرك مَن الأفضل بعد مباريات المنتخبات".

جانب من تدريبات إنتر ميلان تحضيرًا لمواجهة سامبدوريا بالدوري الإيطالي

سانشيز على قدر عالٍ من الجاهزية


وعلق إنزاغي على حالة سانشيز: "تدرب سانشيز في الأيام الثلاثة أو الأربعة الماضية بأفضل شكل ممكن. ومن الطبيعي أن يفتقد إلى شيء ما على المستوى الرياضي، ولكنني شاهدت لاعبا على قدر كبير من الجاهزية. بالتأكيد كانت نتيجة الفحوصات الأخيرة جيدة وسأستدعيه إلى القائمة. وبعدها سنرى حالته، مباراة تلو الأخرى".


كما عبر إنزاغي عن ثقته في مهاجمه الأوروغوياني الشاب مارتين ساتريانو، الذي استمر مع الفريق الأول بدلا من الرحيل إلى فريق آخر بنظام الإعارة للحصول على مزيد من الدقائق.

شارك: