إنريكي يحسم الجدل بشأن المستقبل الدولي لأداما

2021-06-08 09:01
أداما تراوري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار المهاجم أداما تراوري الجدل خلال الفترة الماضية بشأن مستقبله الدولي، قبل أن يحسم لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، الجدل بشأن احتمالية لعب مهاجم وولفرهامبتون، لصفوف منتخب مالي بتأكيده أن تراوري "يريد اللعب لمنتخب إسبانيا" وأنه لاعب "مختلف للغاية" عن بقية اللاعبين الذين يتدربون تحت إمرته.

وصرح إنريكي: "هذا ثالث تجمع للمنتخب، ولأسباب ما لم يتمكن من المشاركة معنا وأتمنى أن تكون هذه المرة الأخيرة. إنه يلعب منذ سنوات عدة في البريمييرليغ ويتطور بشكل كبير، فهو لاعب مختلف تماما عن الآخرين. أرغب في رؤيته في المنتخب. وعلى الرغم من استدعاء منتخب مالي للاعب فهو من يجب عليه اتخاذ القرار ولذا تحدثت معه وأكد أنه يرغب في اللعب لإسبانيا. إذا رغب لاعب في اللعب لمنتخب آخر فلن تكون هناك أي مشكلة لأنه يجب احترام قرار اللاعب".

وأضاف إنريكي حول مميزات صاحب الـ (24 عاما)، مشيرا إلى أنه رأى فيه "الكثير من الأشياء" التي "أسعدته" والتي لا يمتلكها حاليا. وأكد أنه "لاعب يمكنه مراوغة 3 لاعبين ويعطيك الأفضلية في العديد من المناطق داخل الملعب".

وتابع حديثه: "كمدرب أكون سعيدا عندما تمتلك لاعبا يمنحك الاستحواذ والتفوق على الخصم، وأيضا داخل العديد من أجزاء الملعب. أتمنى أن تأتي مشاركته قريبا وأن يتمكن من اللعب لإسبانيا ورؤية تطوره".

شارك: