إنجلترا تخطف فوزاً صعباً وبلجيكا تُسقط الدنمارك

2021-06-08 09:01
رحيم ستيرلينغ يحتفل بعد تسجيله ركلة الجزاء (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin


تغلب منتخب إنجلترا بصعوبة على نظيره الإيسلندي بنتيجة هدف دون رد، في المباراة (تابع تفاصيل المباراة كاملة) التي جمعتهما السبت ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية في المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية. وسجل هدف المباراة الوحيد رحيم ستيرلينغ من ركلة جزاء في الوقت القاتل.

وعلى الرغم من الفوز المحتشم حقق المنتخب الإنجليزي حصل منتخب إنجلترا على أول 3 نقاط له في البطولة، ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف خلف منتخب بلجيكا المتصدر بعد فوزه السبت بهدفين دون رد على مضيفته الدنمارك.

وواجه منتخب "الأسود الثلاثة" صعوبة اليوم أمام إيسلندا العنيدة، ولم ينجح هجومه بقيادة هاري كين في هز شباك الحارس هانيس هالدوروسون، وانتظرت كتيبة المدرب ساوثغيت حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة، عندما لمس سفيرير إنجسون لاعب إيسلندا الكرة بيده ليعلن الحكم عن ركلة جزاء إنبرى لها رحيم سترلينغ بنجاح (90).

ولعب المنتخب الإنجليزي منقوصا منذ الدقيقة 71 بعد حصول لاعبه كايل والكر على بطاقة حمراء لتدخله العنيف على لاعب منتخب إيسلندا، كما طرد سفيرير إنجسون من جانب إيسلندا إثر لمسه الكرة بيده داخل منطقة العمليات. وأتيحت فرصة التعادل للمنتخب الأيسلندي في الدقيقة 93 بحصوله على ركلة جزاء لكن بيركير بيارناسون أخفق في تحويلها لهدف، مهديا المنتخب الإنجليزي النقاط الثلاث.

فوز مهم لبلجيكا

وفي مباراة ثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن المستوى الأول، نجحت بلجيكا في إختبارها الأول، وحققت فوزا ثمينا بنتيجة 2-0 (تابع تفاصيل المباراة كاملة) خارج قواعدها على حساب مضيفتها الدنمارك. وسجل ثنائية بلجيكا، جايسون دينايير مدافع ليون الفرنسي (9)، وأضاف درايس ميرتينز مهاجم نابولي الهدف الثاني (77).

وفي مباريات أخرى، فازت مقدونيا الشمالية على أرمينيا 2-1(تابع تفاصيل المباراة كاملة)، وجبل طارق على سان مارينو 1-0 (تابع تفاصيل المباراة كاملة)، وجورجيا على إستونيا بالنتيجة ذاتها (تابع تفاصيل المباراة كاملة)، ولوكسمبورغ على أذربيجان 2-1(تابع تفاصيل المباراة كاملة)، والجبل الأسود على قبرص 2-0 (تابع تفاصيل المباراة كاملة).

شارك: