إنتر ميلان يهزم ليتشي ويرتقي إلى المركز الثاني

2023-03-05 22:10
لاعبو إنتر ميلان يحتفلون بالفوز على ليتشي في الدوري الإيطالي 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق فريق إنتر ميلان فوزًا ثمينًا على ليتشي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب سان سيرو (جوسيبي مياتزا)، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي 2022-23.

وأنهى إنتر ميلان الشوط الأول متقدمًا بهدف عن طريق لاعبه هنريك مخيتاريان في الدقيقة (29)، بعد أن تسلم كرة داخل منطقة الجزاء وسددها قوية في سقف المرمى.

وفي الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة (54) تسلم لاوتارو مارتينيز كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء وسددها قوية في المرمى، ليعزز تقدم فريقه إنتر ميلان بالهدف الثاني.

وبهذا الفوز، انفرد إنتر ميلان بالمركز الثاني في الدوري الإيطالي 2022-23، برصيد 50 نقطة، وبفارق 15 نقطة عن نابولي المتصدر، فيما تجمد رصيد ليتشي عند 27 نقطة في المركز الخامس عشر.

ولحساب ذات الجولة، تعادل سبيزيا مع هيلاس فيرونا من دون أهداف، في المباراة التي أقيمت على استاد ألبرتو بيكو. ورفع سبيزيا رصيده إلى 21 نقطة في المركز السابع عشر، وبقي هيلاس فيرونا في المركز الثامن عشر برصيد 18 نقطة.

كما انتهى لقاء سامبدوريا وساليرنيتانا بالتعادل أيضًا من دون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب لويجي فيراريس، ليرفع سامبدوريا رصيده إلى 12 نقطة ويبقى في المركز العشرين (الأخير) بفارق الأهداف عن كريمونيسي، وحافظ ساليرنيتانا على المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة.

شارك: