مدرب نابولي يكشف عن أسباب الهزيمة أمام لاتسيو

2023-03-04 11:05
لوتشيانو سباليتي مدرب فريق نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف لوتشيانو سباليتي مدرب فريق نابولي الإيطالي، عن الأسباب والأشياء التي افتقدها فريقه خلال الهزيمة أمام لاتسيو أمس الجمعة، في مسابقة الدوري الإيطالي 2022-23.

وتلقى نابولي الخسارة الثانية في الدوري الإيطالي على يد فريق لاتسيو بهدف دون رد، في اللقاء الذي جرى على ملعب دييغو أرماندو مارادونا، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من البطولة.

وقال لوتشيانو سباليتي عقب نهاية اللقاء: "لقد لعبنا بفوضوية كبيرة أمام لاتسيو، وافتقدنا للجودة خلال اللقاء، وعانينا كثيرة في مركزي الأجنحة".

وأضاف مدرب نابولي: "عدنا للسيطرة على منطقة الوسط، وافتقدنا للصبر، كانت هناك تمريرات كثيرة وكافية لتحرير لاعبي الوسط، وكان خط الوسط هو مفتاح فوزهم في اللقاء". وختم سباليتي حديثه: "تحسنّا في الشوط الثاني؛ لكن غابت عنّا الجودة، وحصلنا على الفرص بعدما تراجع مهاجمي لاتسيو إلى الوراء".

وأنهى لاتسيو سلسلة ثماني انتصارات متتالية لفريق نابولي بالدوري الإيطالي، وأربع مباريات دون أن يدخل مرماهم أي هدف، إذ لم يخسر نابولي على أرضه منذ أبريل/نيسان 2022.

وحافظ نابولي على صدارة الدوري الإيطالي 2022-23، برصيد 65 نقطة وبفارق 17 عن لاتسيو صاحب المركز الثاني، فيما يملك فريقا ميلان والإنتر فرصة تقليص الفارق النقطي مع نابولي إلى 15 نقطة خلال مباريات الجولة الـ 25 من بطولة الكالتشيو.

شارك: