هداف نابولي يؤكد أن الفريق يطمح للتويج بالأبطال

2023-03-03 01:59
النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نابولي الإيطالي أن فريقه يطمح للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 2022-23، وعدم الاكتفاء بلقب الدوري الإيطالي.

وقال الدولي النيجيري بتصريحاتٍ نقلها موقع فوتبول إيطاليا: "نريد كل شيء، ولن نكتفي بالدوري الإيطالي، فنحن نرغب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا أيضًا".

وأضاف هداف نابولي: "نعطي كل شيء؛ لتحقيق هذا المستوى من النجاح. نستحق ذلك النجاح. نضحي بكل شيء لتحقيق الألقاب، قطعنا شوطًا كبيرًا للتأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري الأبطال".

وختم أوسيمين حديثه: "عقليتنا هي نفسها دائمًا في الدوري الإيطالي وفي دوري أبطال أوروبا، نريد فرض أنفسنا؛ لتحقيق الفوز. اللعبُ بتشاركيةٍ بين لاعبي الفريق هو سبب نجاح نابولي".

وخاض أوسيمين 20 مباراة مع نابولي في الدوري الإيطالي 2022-23، وسجل 19 هدفًا وصنع أربعة أهداف، وخاض أربع مباريات في دوري أبطال أوروبا 2022-23 وسجل هدفين.

وقطع نابولي شوطًا كبيرًا بالتأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث فاز خارج أرضه في مباراة الذهاب من الدور ثمن النهائي على آينتراخت فرانكفورت الألماني بهدفين دون رد، وسيلتقي الفريقان في مباراة الإياب يوم 15 مارس/آذار الحالي.

ويتصدر نابولي ترتيب فرق الدوري الإيطالي 2022-23، برصيد 65 نقطة، وبفارق 18 نقطة عن أقرب منافسيه إنتر ميلان وميلان صاحبي المركزين الثاني والثالث برصيد 47 نقطة.

شارك: