إنتر ميلان يعلن رحيل حارسه السلوفيني سمير هاندانوفيتش

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-12 19:06
السلوفيني سمير هاندانوفيتش يرحل عن إنتر ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الأربعاء، رحيل حارس مرماه السلوفيني المخضرم سمير هاندانوفيتش (39 عامًا) رسميًا، بعد نهاية عقده مع الفريق.

وطوى هاندانوفيتش -صاحب 81 مباراة دولية- الصفحة الأخيرة في مسيرته مع "النيراتزوري" والمستمرة منذ عام 2012 حينما وفد إليه من أودينيزي مقابل 15 مليون يورو، واستمر حارسًا أساسيًا للفريق طيلة المواسم الـ11 الماضية.

وكتب إنتر ميلان في بيان رسمي عن رحيل هاندانوفيتش: "لقد كنت مرجعًا للاعبين وقائدًا في غرف خلع الملابس، وأيضًا قائدًا شجاعًا، كان سمير كل هذه الأشياء في المواسم الـ11 التي دافع فيها عن مرمى الفريق".

أنهى هاندانوفيتش حقبته مع إنتر ميلان وهو في المركز الثاني من حيث عدد مرات الظهور في المباريات الرسمية للاعبين الأجانب من خارج إيطاليا، حيث ظهر في 455 مباراة، خلف الأرجنتيني خافيير زانيتي (614 مباراة).

ومن المرجّح أن يبدأ النادي مفاوضاته للتعاقد مع حارس مرمى ذو خبرات، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث ذكرت منصّة "فوتبول إيطاليا" أن إنتر ميلان يراقب يان سومر من بايرن ميونخ الألماني، وأناتولي توربين من شاختار دونيتسك الأوكراني.

جدير بالذكر أن حارس مرمى إنتر ميلان، الكاميروني أندري أونانا، على مشارف الرحيل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الحالي.

شارك: