تشكيلة أبرز 11 لاعبا يمكنهم التفاوض مع الأندية في يناير 2022

2021-12-25 09:53
الفرنسي كيليان مبابي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في صيف 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مع الاقتراب من فتح أبواب الميركاتو الشتوي في كل موسم، يبدأ الحديث عن اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم نهاية الموسم بسبب إمكانية التفاوض معهم من دون العودة إلى الأندية التي يلعبون لها، بغرض التوصل لاتفاق معهم على ضمهم بصفقات انتقال حر في الصيف، أو الحصول على خدماتهم بمقابل منخفض في حال موافقة أنديتهم على تسريحهم في يناير/ كانون الثاني.

وأدت الأزمة الاقتصادية التي خلفتها تداعيات جائحة كورونا إلى زيادة الاهتمام بالتعاقد مع اللاعبين الذين تقترب عقودهم من الانتهاء، بعد تضخم فلكي شهدته صفقات انتقال اللاعبين في السنوات الأخيرة.

الفرنسي كيليان مبابي الأبرز.. وصداع في رأس تشيلسي بسبب مدافعيه

يُعَدُّ الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، النجم الأبرز في قائمة اللاعبين الذي تنتهي عقودهم صيف 2022، وما زال ناديه يحاول لإقناعه بتجديد العقد، وعلى الرغم من أنه سيكون قادرا على إبرام اتفاق مع ريال مدريد في يناير للانتقال صيفا، فإن قرعة دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، والتي أوقعت ريال مدريد مع باريس، ستجعله يؤخر قراره النهائي حتى مارس/ آذار القادم على أقرب تقدير.

وإلى جانب مبابي، يبرز مواطنه عثمان ديمبيلي الذي ما زال لم يجدد عقده مع برشلونة حتى الآن، أما في خط الوسط، فيبرز فرنسي ثالث هو نجم مانشستر يونايتد بول بوغبا، ومن جانبه، يعاني تشيلسي صداعا بسبب عدم توصله، حتى الآن، لاتفاق لتجديد عقود أبرز نجوم خط دفاعه.

وسنقدم لكم في هذا التقرير من winwin تشكيلة تضم أبرز 11 لاعبا تنتهي عقودهم نهاية الموسم الحالي 2021-22، وسيكون بوسعهم التفاوض مع أي نادٍ مطلع العام القادم 2022، بعد استبعاد اللاعبين الذين تسير مفاوضات التمديد لهم بشكل إيجابي، مثل الكرواتي لوكا مودريتش الذي ينتهي عقده صيف 2022، ولكن من المتوقع استمراره في ريال مدريد.

تشكيلة تضم أبرز 11 لاعبا يمكنهم التفاوض مع الأندية بداية من يناير 2022

  • حارس المرمى: السلوفيني سمير هاندانوفيتش (إنتر ميلان
  • خط الدفاع: الدنماركي أندرياس كريستنسن (تشيلسي)، الألماني أنطونيو روديغر (تشيلسي)، الألماني نيكلاس زوله (بايرن ميونيخ)، البرازيلي مارسيلو (ريال مدريد)؛
  • خط الوسط: كورينتين توليسو (بايرن ميونيخ)، الإيفواري فرانك كيسي (ميلان)، الفرنسي بول بوغبا (مانشستر يونايتد)؛
  • خط الهجوم: الفرنسي كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، الأوروغوياني إدينسون كافاني (مانشستر يونايتد)، الفرنسي عثمان ديمبيلي (برشلونة).
شارك: