إنتر ميلان يستقر على خليفتي أونانا وهاندانوفيتش

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-08 10:59
أرشيفية- سمير هاندانوفيتش (يسارًا) مع دانيلو دامبروزيو (يمينًا) برفقة الكاميروني أندريه أونانا خلال إحدى مباريات إنتر ميلان الموسم الماضي 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى عزم نادي إنتر ميلان القيام بتعزيز كبير لمركز حراسة المرمى بالفريق الأول؛ عبر التعاقد مع حارسَين جديدَين خلال موسم الانتقالات الصيفية 2023.

ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو، الذي تمتاز أخباره بقدرٍ كبيرٍ من الثقة والمصداقية، فإن قادة إنتر يرغبون في التوقيع مع السويسري يان سومر، والأوكراني أناتولي تروبين حارسَين جديدَين للفريق هذا الصيف.

ويرتبط الثنائي سومر وتروبين بعقود مع بايرن ميونخ الألماني وشاختار دونيتسك الأوكراني على الترتيب، وتأتي رغبة إنتر ميلان في ضم الحارسَين، من أجل تعويض رحيل السلوفيني المُخضرم سمير هاندانوفيتش عن النادي، والمغادرة الوشيكة للكاميروني أندريه أونانا، المرتبط "إعلاميًّا" بالانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ورحل هاندانوفيتش عن إنتر ميلان هذا الصيف، بعد مسيرة دامت 11 عامًا داخل قلعة "جوزيبي مياتزا"، فيما يظهر أونانا قريبًا من الانضمام إلى مانشستر يونايتد مقابل أكثر من 50 مليون يورو، ومن المُتوقع أن يستغل النادي الإيطالي هذه الأموال لإبرام المزيد من الصفقات الصيفية.

ويبلغ مجموع القيمتين السوقيتين لسومر وتروبين 27 مليون يورو؛ بواقع 5 ملايين للحارس السويسري صاحب الـ34 عامًا، و22 مليونًا لنظيره الأوكراني (21 عامًا)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وقدّم إنتر ميلان مستويات مميزة الموسم الماضي 2022-23، ليُتوج ببطولتي كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي، مع بلوغه نهائي دوري أبطال أوروبا، واحتلاله المركز الثالث على سلم الترتيب النهائي للدوري الإيطالي.

واستهل النادي اللومباردي سوق انتقالاته الصيفية 2023 بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي ماركوس تورام ولاعب الوسط الإيطالي دافيد فراتيسي، كما يعمل النادي على تمديد استعارته للهداف البلجيكي روميلو لوكاكو من تشيلسي الإنجليزي، حسب ما تجزم به تقارير متنوعة.

شارك: