إنتر ميلان يعلن تجديد عقد مدافعه باستوني

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-05 18:57
أليساندرو باستوني مدافع إنتر ميلان الإيطالي في أثناء مراسم تمديد عقده (Twitter/Inter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الأربعاء، أنه قد توصّل إلى اتفاق لتمديد عقد مدافعه الدولي أليساندرو باستوني لمدة 4 أعوام إضافية ليمتد العقد الجديد حتى عام 2028.

ونشر النادي، وصيف دوري أبطال أوروبا 2023، على موقعه الرسمي بيانًا مقتضبًا أكّد فيه إتمام عملية التجديد لباستوني الذي كان عقده القديم ينتهي في يونيو 2024، وهو ما دفع عددًا من الأندية الأوروبية للتحرك من أجل محاولة ضمّ المدافع الذي برز بشكل لافت الموسم المنقضي.

باستوني يؤكد جاهزيته لإكمال مغامرته مع إنتر

وأوردت مصادر صحفية في وقت سابق منها "فوتبول إيطاليا"، أنّ وكيل أعمال باستوني، السيد توليو تينتي، أكّد أن تجديد عقد موكّله مع إنتر مسألة وقت، وصرّح لوسائل الإعلام الإيطالية في 29 يونيو/حزيران الماضي قائلًا: "نحن في المراحل الأخيرة لتجديد العقد".

وبات باستوني أحد أبرز مدافعي أوروبا بالفترة الأخيرة، بعد أن قاد فريقه للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي قبل أن يخسر بهدف دون رد من مانشستر سيتي الإنجليزي، في الملعب الأولمبي بإسطنبول التركية.

وخاض المدافع الدولي الإيطالي صاحب الـ24 عامًا 164 مباراة بقميص الـ"نيراتزوري" منذ عام 2017 تاريخ قدومه من ناديه السابق، أتلانتا بيرغامو بصفقة بلغت 31 مليون يورو، كما وصلت قيمته السوقية حاليًا -حسب موقع "ترانسفير ماركت" الشهير- إلى 60 مليون يورو.

شارك: