باستوني يتعافى من الإصابة ويدخل قائمة إنتر أمام ريال مدريد

2021-09-15 17:19
أليساندرو باستوني من العناصر المهمة لفريق إنتر ميلان (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

تعافى اللاعب الإيطالي أليساندرو باستوني، مدافع فريق إنتر ميلان الإيطالي، من الإصابة التي ألمت به مؤخرًا، ودخل في قائمة الفريق بطل إيطاليا الذي سيواجه  ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء 15 أيلول/ سبتمبر، على ملعب سان سيرو في مستهل مشوارهما بدوري أبطال أوروبا.


واستطاع باستوني التعافي من الآلام العضلية التي حرمته من خوض المباراة الماضية لفريقه في الدوري أمام سامبدوريا الأحد الماضي (2-2).

وكان باستوني قد تدرب بشكل مناسب يوم أمس الثلاثاء وكذلك خلال الجلسة التدريبية صباح اليوم وأقنع المدرب سيموني إنزاغي بضمه في القائمة دون مفاجآت، يعد أبرز الغائبين عنها هو لاعب الوسط ستيفانو سينسي للإصابة.


أليساندرو باستوني أحد عناصر الخبرة في إنتر ميلان


ويعد باستوني أحد عناصر الخبرة الهامة في خط دفاع إنتر ويمتاز بالقوة البدنية والسرعة والقدرة على تدوير الكرة، وينتظر أن يشارك أساسيا إلى جانب زميليه الهولندي شتيفان دي فري والسلوفاكي ميلان شكرينيار.


كما دخل في القائمة المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز، الذي أنهى تعافيه بعد إصابة عضلية، ليكون مرشحا لخوض أول دقائق له هذا الموسم أمام الريال، الذي سبق وواجهه كثيرا حينما كان لاعبا في صفوف برشلونة.

جانب من تدريبات إنتر ميلان تحضيرًا لمواجهة ريال مدريد

 

سانشيز سيبدأ المباراة على مقاعد البدلاء


وسيبدأ سانشيز المباراة من على مقاعد البدلاء إلى جانب الأرجنتيني خواكين كوريا، بينما سيدفع المدرب في الأمام بكل من الأرجنتيني لاوتراو مارتينيز والبوسني إدين دجيكو.


ويخوض إنتر وريال مدريد مباراتهما ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا شاختار دونيتسك الأوكراني وشريف تيراسبول المولدوفي.

شارك: