إنتر ميلان يستفسر من برشلونة عن إمكانية التعاقد مع غارسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-16 16:57
الإسباني إريك غارسيا مدافع نادي برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحيفة إسبانية اليوم الجمعة أن إدارة نادي إنتر ميلان ثالث الدوري الإيطالي سألت نظيرتها في نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني للموسم الماضي 2022-2023 عن إمكانية ضم مدافع البلوغرانا إيريك غارسيا.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن برشلونة لا يمانع بالاستغناء عن غارسيا لكنه يريد مبلغًا يتراوح ما بين 10 إلى 15 مليون يورو لبيع اللاعب، مشيرة إلى أن النادي الإيطالي لا يملك الموارد الكافية لإتمام الصفقة.

برشلونة يطلب 10 ملايين على الأقل للاستغناء عن غارسيا

وأوضح المصدر ذاته أن برشلونة سيوافق على إعارة مدافعه إلى إنتر ميلان اعتبارا من الموسم القادم بشرط أن يكون هناك خيار شراء للاعب بعد انقضاه موسمه الأول مع النيراتزوري.

ويرى برشلونة أن مركز قلب الدفاع مغطى من قبل الأوروغوياني رونالد أراوخو والدنماركي أندرياس كريستينسن، ما يجعله منفتحًا على بيع غارسيا الذي يريد المشاركة بشكل مستمر للعودة إلى تشكيلة المنتخب الإسباني.

ومنح تشافي هيرنانديز المدافع الشاب بعض الأدوار في الموسم الماضي، لكنه لا يعتزم إسناد أي دور إليه في الموسم القادم، ومن ثم فإن مغادرة اللاعب تعد أولوية للنادي خصوصًا مع وجود اهتمام أندية إنجليزية بالحصول على خدماته، بالتزامن مع رغبة مدرب البلوغرانا في حسم ملف المغادرين قبل انطلاق الموسم التحضيري.

وكان إريك غارسيا، انتقل إلى برشلونة في صيف 2021 قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي بصفقة انتقال حر وبعقد يمتد حتى 2026، وتبلغ قيمة شرطه الجزائي 400 مليون يورو.

وبدأ المدافع مشواره الكروي في أكاديمية برشلونة عام 2008 واستمر في لا ماسيا" حتى عام 2017 قبل أن ينتقل إلى مانشستر سيتي الذي قضى معه 4 مواسم تدرج فيها بالفئات السنية للنادي، في فرق أقل من 19 و23 عاماً ثم لعب للفريق الأول قبل العودة إلى برشلونة بداية موسم 2021-2022.

شارك: