إنتر ميلان يبدأ خطوات تمديد عقد لاوتارو مارتينيز

2021-06-08 09:01
الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي (Getty)
Source
+ الخط -

بدأ نادي إنتر ميلان الإيطالي خطوات تمديد عقد مهاجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، وكذلك إلغاء قيمة الشرط الجزائي المدونة في عقده، أملا في الاحتفاظ به أطول فترة ممكنة وقطع الطريق أمام الأندية الراغبة في التعاقد معه وأبرزها نادي برشلونة الإسباني.


كشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي عن أن مسؤولي إنتر طلبوا الاجتماع بممثلي اللاعب الأرجنتيني قصد دراسة إمكانية تمديد عقده الذي ينتهي في صيف العام 2023، وكذلك تحصينه من أطماع أكبر الأندية الأوروبية.

وقال نفس المصدر إن إنتر يعتزم إغراء اللاعب البالغ من العمر 23 سنة بعقد جيد قصد إقناعه بتمديد العقد، إذ ستعرض عليه رفع راتبه السنوي إلى 7 ملايين يورو، ليقترب من الراتب الذي يتقاضاه نجم الفريق الآخر، البلجيكي روميلو لوكاكو الذي تبلغ أجرته السنوية 7.5 مليون يورو.


وذكر الموقع الرياضي الإيطالي أيضا أن إدارة إنتر ميلان تسعى خلال مفاوضات تمديد عقد الهداف الأرجنتيني لإلغاء قيمة الشرط الجزائي المدوّنة في عقده الحالي والبالغة 111 مليون يورو، علما أن هذه القيمة وقفت حائلا بين إنتر وبرشلونة لإتمام انتقال اللاعب إلى النادي الكتالوني في فترة الانتقالات الأخيرة، لتعويض رحيل الأوروغوياني لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد.

شارك: