إنتر ميلان ولاتسيو يختتمان الدوري الإيطالي بفوزين معنويين

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-04 00:09
لحظة تسجيل الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش هدف الفوز لإنتر ميلان على تورينو بتسديدة صاروخية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختتم إنتر ميلان الثالث والوصيف لاتسيو منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزين معنويين خارج القواعد على حساب كل من تورينو (1-0) وإمبولي (2-0) السبت ضمن منافسات المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من المسابقة.

وحسم الـ"نيراتزوري" أمر النقاط الكاملة للمواجهة بفضل نجمه الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش الذي تمكن من تسجيل هدف المباراة الوحيد بعد تمريرة حاسمة من المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة (37).

أمّا الفوز الختامي لنادي لاتسيو في الموسم، فقد جاء بفضل الثنائي أليسيو رومانيولي ولويس ألبرتو في الدقيقتين (48 و90+1)، علماً بأنّ لاعب إمبولي نيكولو كامبياغي قد تعرّض للطرد في الدقيقة (90).

ورفع إنتر رصيده إلى 72 نقطة ضامناً المركز الثالث ومتخلّفاً عن الوصيف لاتسيو بفارق نقطتين، في حين تجمّد رصيد تورينو عند 53 نقطة في المركز التاسع.

وكانت إنتر قد ضمن مسبقاً منذ الجولات الماضية مقعده في مسابقة دوري أبطال أوروبا وذلك بعد ضياع حلم المنافسة مبكراً على لقب الـ"سكوديتو، الذي حسمه نابولي لمصلحته للمرة الأولى منذ 33 عاماً.

وفي مباراة أخرى، حقق كريمونيزي (التاسع عشر بـ27 نقطة) الهابط سلفاً إلى دوري الدرجة الثانية، فوزاً شكلياً على ضيفه ساليرنيتانا (الخامس عشر بـ 42 نقطة) والذي ضمن البقاء مسبقاً، بفضل هدفي كريستيان بونايوتو وفرانك تسادجوت في الدقيقتين (25 من ركلة جزاء و88).

وتستكمل باقي مباريات الجولة الختامية غداً الأحد، حيث سيستقبل في أبرزها نابولي منافسه ساميدوريا وميلان ضيفه فيرونا وروما نادي سبيزيا في مباراة مصيرية للأخير من أجل البقاء، في حين يحل يوفنتوس ضيفاً على أودينيزي.

شارك: