إنتر ميلانو يعلن ضم التشيلي فيدال

2021-06-08 09:01
أرتورو فيدال (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

أعلن نادي إنتر ميلانو الإيطالي رسمياً ضمه النجم التشيلي آرتورو فيدال في صفقة تمتد حتى يونيو/حزيران من العام 2022 وبمبلغ زهيد بلغ مليون يورو فقط تدفع كمتغيرات حسبما قال نادي برشلونة الإسباني في بيانا له عبر صفحته في "تويتر". وكان من المفروض أن تتم الصفقة قبل أسبوع، لكن بعض الأمور الإدارية أرجأت الصفقة حتى أتم فيدال مفاوضاته مع نادي برشلونة من أجل الخروج والتحول نحو "نيرتزوري" الإيطالي.

ووصل فيدال يوم أمس الأول إلى ميلانو، حيث نشر نادي إنتر ميلانو فيديو قصير من داخل المطار، حيث قال فيدال باللغة الإيطالية "تشاو ميلانو، تشاو إنتر. أنا هنا"، في حين كتب النادي على تويتر "ارتورو فيدال يحط في ميلانو". وخضع فيدال للفحوصات الطبية الروتينية صباح أمس الإثنين في مدينة ميلانو قبل أن يوقع على العقد الذي سيربطه بالفريق لمدة عامين. وسيرتدي فيدال القميص رقم 22 كما تعود دائما.

وسبق للتشيلي أن برز مع يوفنتوس الإيطالي وتحديدا تحت قيادة مدرب إنتر الحالي، أنطونيو كونتي وعلى مدى أربعة مواسم، توّج فيها فريق السيدة العجوز بطلا للدوري (من 2012 الى 2015). قبل أن يرحل نحو بايرن ميونيخ ثم إلى برشلونة. وسيجد فيدال مكاناً أساسياً في تشكيلة المدرب أنطونيو كونتي الذي يريد استخدامه في أدوار متعددة في منطقة الوسط، مستفيداً من حيويته وروحه القتالية التي تعبر عن "الغرينتا الإيطالية".

وعاد نادي برشلونة لينشر تغريدة وداعية للنجم التشيلي وقال عبر صفحته على "تويتر": ”يود برشلونة التعبير عن امتنانه لأرتورو فيدال لالتزامه وإخلاصه ويتمنى له الأفضل في المستقبل“. وخاض فيدال 96 مباراة مع برشلونة خلال موسمين وسجل 11 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة بجميع المسابقات وساعد النادي في التتويج بلقب الدوري الإسباني موسم 2018-2019.

شارك: