إلياس سعد: اللعب مع تونس هو مجرد مكافأة.. تركيزي مع فريقي!

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-16 23:30
التونسي إلياس سعد لاعب نادي سانت باولي الألماني (Facebook/FTF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمسّك الجناح التونسي إلياس سعد، نجم فريق سانت باولي الناشط في دوري الدرجة الثانية الألمانية، بآماله في تلقي الدعوة للعب في منتخب نسور قرطاج، والذي سيشارك مطلع العام المقبل في بطولة كأس أمم أفريقيا "الكوت ديفوار 2023+1".

وكان ابن الـ24 عامًا قد قدّم مستوياتٍ كبيرةً مؤخرًا، والتي توّجها بتسجيله 4 أهداف مع تقديمه تمريرة حاسمة بعد مرور 9 جولات عن انطلاق المسابقة المحلية، وأسهم بشكل كبير في تصدر فريقه للترتيب العام برصيد 19 نقطة.

وفُوجئ الشارع الرياضي التونسي بغياب اسم إلياس سعد عن قائمة المنتخب التونسي التي أعلنها المدرب جلال القادري، يوم 5 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، للحضور في المعسكر الإعدادي الحالي الذي شهد خسارة تونس ضد كوريا الجنوبية يوم الجمعة الماضي بنتيجة (4-0)، فيما يستعد لمواجهة اليابان في دورة كيرين كاب يوم غد الثلاثاء.

وقال سعد في تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية، في تعليقه على عدم استدعائه إلى المنتخب التونسي، :"هذه هي الطريقة التي تسير بها الأمور، "سأحاول إظهار نفسي مرة أخرى في الأسابيع القليلة المقبلة". 

وأضاف: "ولكن بالطبع سيكون تركيزي مع فريقي.. إذا دُعِيت إلى المنتخب، فهذه مجرد مكافأة لي".

وتطرّق النجم الصاعد إلى طريقة مراوغته التي تميز بها في بطولة "البوندسليغا 2" قائلًا: "أحاول وحسب أن أفاجئ الخصم، ثم أستخدم مراوغة التظاهر بأنني أتبع خط الملعب بالفعل".

ومضى قائلًا: "لا أعتقد أنها (المراوغات) بهذه السهولة على أرض الواقع، بل أحاول أن يكون لديَّ تحركاتي وأحافظ على توازني".

يُذكر أن الاتحاد التونسي لكرة القدم نجح بالفعل في تغيير الجنسية الكروية للاعب إلياس سعد من الألمانية إلى التونسية، وبات بإمكانه خوض المباريات الرسمية مع "منتخب نسور قرطاج" خلال الاستحقاقات الدولية المقبلة.

شارك: