إلياس سعد: أريد التألق في الدوري الألماني وتمثيل منتخب تونس

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-09 21:55
أرشيفية- التونسي إلياس سعد لاعب سانت باولي الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعاقد لاعب الوسط المهاجم التونسي إلياس سعد (23 عامًا) خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مع نادي سانت باولي الناشط في بطولة دوري الدرجة الثانية الألماني لكرة القدم.

ويراهن فريق سانت باولي على انتزاع بطاقة عودته إلى دوري الدرجة الأولى؛ إذ يحتل حاليًا المركز الرابع على سلم الترتيب العام برصيد 44 نقطة بعد مرور 26 جولة من المسابقة المحلية للموسم الكروي الحالي 2022-23.

وبدأ سعد مسيرته الكروية في مدينة هامبورغ مع عدة فرق هاوية هناك، حيث خاض تجارب متنوعة في صفوف العديد من الفرق الألمانية، وتدرج من الدرجة الخامسة حتى وصوله إلى دوري الدرجة الثانية.

وقد صُعِّد الجناح التونسي الشاب إلى الفريق الأول لسانت باولي في وقت سابق من الموسم الحالي، بعد تألقه مع فريق الشباب خلال الأشهر الأولى له مع النادي، وإحصائيًّا، لم يشارك سعد في أي مباراة رسمية مع الفريق الأول لسانت باولي حتى الآن، رغم تسجيله 3 أهداف خلال 4 مباريات له مع الفريق الرديف لكن من المُنتظر أن يخوض بعض المباريات قبل نهاية الموسم.

من جانبه، تواصل موقع "winwin" مع سعد، ليسرد الأخير تجربته في تصريحات خاصة، قال فيها إنه يلعب كرة القدم منذ الصغر رغم تأخر بروزه نوعًا ما، وتحقيق حلمه في احتراف كرة القدم في ألمانيا.

وأضاف سعد: "في سانت باولي بدأت مرحلة جديدة في حياتي المهنية؛ إذ وقّعت أول عقد احترافي منذ 5 أشهر تقريبًا، أنا سعيد للغاية وما زلت أرغب في تحقيق الكثير في مسيرتي الكروية.. إنها البداية فقط".

وتابع اللاعب الواعد أنه يسعى حالياً للتطوير من نفسه أكثر على جميع المستويات، واستغلال أول فرصة تتاح أمامه من أجل إثبات قدراته في دوري الدرجة الثانية الألماني برفقة سانت باولي، دون أن يخفي حلمه بالانضمام إلى منتخب تونس الأول.

وقال في هذا الخصوص: "أحلم باللعب مع المنتخب التونسي منذ أن كنت صغيرًا، كنت أرتدي القميص الوطني بكل فخر .. أريد تحقيق هذا الهدف وأن أجعل عائلتي سعيدة". 

وختم حديثه بالقول: "لا أتواصل مع أي لاعب في المنتخب التونسي، لكن أعتقد أن منتخبنا جيد للغاية ولدينا أسماء مميزة مثل عيسى العيدوني وإلياس السخيري، لذلك سيكون شرفًا لي أن ألعب هناك قريبًا إن شاء الله".

شارك: