إقالة دييغو فورلان عبر منصة "زووم"!

2021-09-19 11:42
نقاش مع الإدارة أدى إلى إقالة دييغو فورلان من منصبه (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أبلغت إدارة فريق أتيناس الناشط بدوري الدرجة الثانية الأوروغوياني، مدربها دييغو فورلان بإقالته من تدريب الفريق عبر بيان في منصة "زووم" العالمية للاتصال المرئي والسمعي.

وأبدى النادي في البيان أمس السبت امتنانه "لالتزام وعمل" فورلان مع الفريق الذي قاده في 12 مباراة.

سبب إقالة دييغو فورلان من منصبه في تدريب فريق أتيناس

تأتي إقالة فورلان في الوقت الذي يحتل فيه أتيناس المركز السادس في ترتيب دوري الدرجة الثانية بـ17 نقطة، ما يضمن له التأهل للدور النهائي الفاصل. وأكدت الصحافة المحلية أن نقاشا حادا وقع بين لاعب المنتخب الأوروغوياني السابق ومسؤولي النادي أفضى إلى إقالته.

وكان رئيس النادي خوان بابلو فاسي، قد صرح بعد تولي فورلان الإدارة الفنية أن النتائج لن تكون عاملا رئيسيا لاستقرار المدرب، لأنهم كانوا يراهنون معه على مشروع طويل المدى حتى الصعود. لكن بعد هزيمة الفريق الأخيرة أمام رامبلا جونيورز 2-1، قررت إدارة الفريق إقالة فورلان.

إقالة المدرب الأوروغواني عبر "زووم"

وخلال مسيرته القصيرة حتى الآن في التدريب التي تتضمن فترة مقتضبة مع بينيارول قاد خلالها الفريق في 11 مباراة، وقاد فورلان في إجمالي 23 لقاء مع الفريقين حقق فيها ثمانية انتصارات وتعادل ثماني مرات وخسر سبع مباريات.

ومن جانبه علق فورلان على قرار إقالته عبر تغريدة على "تويتر" قال فيها: "شكرا لكل الجهاز الفني والعاملين. لم نكن نرغب في هذه النهاية ولكن هذه هي كرة القدم".

تعليق فورلان حول الإقالة 
شارك: